#الفصل الأول
#عشاق_حي_الجنون
#غرور_وعناد
#Engy_Mohamed
قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)ما من احد يقول لا إله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله.. الا كفرت عنه خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر..
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم🤍
صلي علي من بكى شوقا لرؤيتنا❤
* * * * *
والأن في تمام الساعة السابعة صباحًا سوف تفتح أبواب أحد احياء القاهرة وما اطلقنا عليه....حي الجنون... لإستقبال المستكشفين.. عند دلوفنا الي الداخل نجد الحي يعمه الهدوء والسكون والشوارع خاليه سوا من بعض قطط الشوارع وبعض الكلاب تستمع الي أصوات العصافير والحمام كنغة سفونية هادئة تشعرك بلإرتياح..وتلك المطاعم التي يستعد عمالها لإستقبال زوارهم في صباح يوم جديد... تنظر الي المنازل تجدها جميعا عبارة عن منازل من طابقين أو أربعة طوابق كحد اقصي يظهر عليها البساطة والجمال في أنٍ واحد.. ماعدا تلك العمارة التي تتكون من سبعة أدوار وهي تختلف عن باقي منازال الحي في ارتفاعها ولا كنها تشبههم في بساطتها ورقيها ندلف الي داخل تلك العمارة لتنبهر من تصميمها فهي صممت من الداخل بالتصميم الفرعوني حيث تزخرف الجدران بالنقوش الفرعونية وأنواع الرخام الراقي والجذاب الذي يأخذ اللون الأسود الماسي مع اللون الفيروزي لتعطيها جمال ساحر...نجد الدور الأرضي يعمه الهدوء..لنصعد الي الدور الثاني ..لم تحذرو جيدا فهذا المنزل لا يمكن ان يكون هادئ نهائيا لذلك تجد الصخب يعم المكان مرورًا بالداخل وتصطدم مما تري حيث كانت تركض فتاة العائلة المدللة ندى وخلفها يركض مروان في هيئة مسيرة للضحك خاصة بتلك الملابس..حيث كانت ندى ترتدي بنطلون أحمر عليه بعض الرسومات الكرتونية وفوقه عباءة بيتي برتقالية اللون يصل طولها إلى بعد الركبة بقليل، تعقد فوق رأسها شال من اللون الأسود والابيض ما يسمي (شال فلسطيني) فكانت هيئتها مزرية وكذلك مروان الذي يرتدي عباءة رجالية رصاصية اللون لا تصل الي ركبته حتي مثل عباءة أوس أوس التي يرتديها في مسرح مصر فكانت هيئته مهلكة من الضحك.
كان يركض خلفها بالمنزل وهو يمسك بتيشرت لايمكن تحديد لونه من أسود او بني ام كحلي بحسرة علي ما وصل اليه تيشرته الغالي وينظر الي تلك المجنونة وهو يكاد ينفجر من تلك الفتاة فهي ابتلاء من الله إليه كي يكفر به ذنوبه. وهي تركض امامه وعلي محياها ابتسامه ساذجة وخوف ايضا في نفس الوقت فهي خائفة منه وبشده ولاكن سعيدة بما فعلت فهو الذي لم يوافق علي اعطاءها إياه لذلك اخذته وقامت بوضعه مع ملابس الغسيل التي يتم غسلها بالمبيضات ( الكلور ) وأثناء سرحانها بأفكارها الشيطانية كاد مروان يمسك بها لتنتبه له لتقفز من فوق الاريكة ليفقد مروان توازنه ليصطدم بالاريكة ثم يقع علي الأرض وهو يتأوه بشده بينما هي وقعت أرضا من شدة الضحك
أنت تقرأ
عشاق حي الجنون
Random"الحياة لعبة قاسية التحدي ذات قوانين دائمة التغير؛ إن أردت الفوز بها ما عليك سوى بوضع قوانينٍ خاصةً بك تتكيف مع كل تغير؛ حينها فقط ستفوز بتحدي الحياة وتكسب قلبك ونفسك.."