الفصل التاسع

164 12 0
                                    

عشاق_حي_الجنون.
#غرور_وعناد.
#الفصل_التاسع.
#Engy_Mohamed.

"صلوا على نبي الرحمة♤"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

_رضوان أبي العزيز أريد النزول قليلاً، أنتَ تعلم أني لا أحب المكوث بالمنزل كثيرًا.

انبست بها عائشة بحزن تستعطف به والداها؛ كي يسمح لها بالنزول فقد ضجرت من الجلوس بالمنزل حقًا رغم أنه لم يمر لها به سوى يوم واحد فقط.

تحامل رضوان على ذاته بعدم الضحك على حديثها بالفصحى كما قررت ذلك منذ أن أتت إلى مصر تدعي عدم اتقانها للعامية المصرية لتظهر لهم مدى رقيها ومدى اتقانها للغة العربية الأم، ابتسم إليها رضوان بسماجة مرددًا بالنفي:

_متحوليش، مستحيل تنزلي لوحدك.

تذمرت من رفضه ولكن سرعان ما ابتسمت بحماس عندما وقع بصرها على اخيها، إذًا إن لن تخرج وحدها يمكنها الخروج مع مراد.

نهضت من جانب رضوان وعلى محياها ابتسامة خبيثة متجهة إلى الجلوس بجانب مراد تحت نظرات مروان الصاقبة، حاوطت عنقه بذراعها مما جعله يتعجب سرعان ما كشف خطتها عاقب نبرتها الخبيثة المصطنعة الحافظ لها عن ظهر قلب:

_مارو عزيزي الغالي، ماذا تفعل يا حبيبي؟
أخبرني ماذا تفعل؟
وسأنجزه بدلاً عنك؛ فقد بدأت على وجهك امارات التعب والإجهاد.

أجابها بابتسامة بسيطة:

_قولي إللي عندك يا أاش وخلصينا، الدور ده مش لايق عليكِ.

أكدت على حديثه بابتسامة واسعة وحماس:

_معك حق، إذًا متى ستخرجني يا عزيزي رضوان لا يوافق على نزولي لحالي.

_مش هينفع يا أاش دلوقت خالص شيفاني مسحول إزاي، مش لاقي وقت أقعد مع الشباب حتى.

نهضت من جانبه بغضب وأخذت تدبدب في الأرض بتذمر مزامنةً مع حديثها الحانق بصوتٍ عالٍ أمام الجميع:

_أنتم أشرار للحق ولستم عائلتي كذلك، اكرهك مراد يا أحمق، وكذلك أنتَ السيد رضوان لا تحدثني رجاءً، أنا لستُ بصغيرة كي تقوم بحبسي ومنع حريتي، لا يمكنك قص أجنحتي فأنا عصفورة حرة، طليقة لا أعرف للمنزل طريقًا وللأقفاص شكلاً، ولا أكنك لقيني قدام معبد يهودي، ياخي حرام عليكم، طفيتوا شمعي وكترتوا دمعي، حرام، حرام، أحرام.

أنهت حديثها ببكاء مصطنع ونبرة متألمة أثناء سقوطها أرضًا بالحركة البطيئة _سلو موشن_ وظهر يدها اليمين عندها جبهتها يحجب عيناها.

لم يهتم مراد فهو قد أعتاد على مثل تلك المشاهد التي يراها يوميًا تقريبًا حصريًا وله هو فقط على الهواء مباشرةً بمنزل عائلة رضوان الحسيني وما يزيد تلك العروض متعة باقي الفريق، ولكن ما جعل الابتسامة تغزو وجهه حديثها باللهجة المصرية بنهاية الحديث، لم تستطع الصمود على اللغة العربية فقط.

عشاق حي الجنون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن