فصل طويل يعتبر من أهم الفصول في الرواية كشف شخصيات جديدة ومميز حقيقي هيعجبكم بإذن الله وان شاء الله من أول الفصل ده هنزل بنظام كان رمضان ورواية المسابقة معلش بقى، قراءة ممتعة يا حلوين.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعشاق_حي_الجنون.
#غرور_وعناد.
#الفصل_التاسع_عشر.
#Engy_Mohamed."صلوا على نبي الرحمة♤"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجالسة باسترخاء في مقعدها، نظرها مثبت على مايجول خارج النافذة وقد كان المنظر أكثر من مُبهر، طوفان السحاب الأبيض في الفضاء بنعومة أزهار القُطن وخفتها، متداخلاً مع المساحات المائية والمناطق العمرانية الجميلة بجانب المساحات الزراعية في مظهر خلاب يخطف الأبصار، جالت بِـ خُلدها أحداث الساعات الماضية خاصةً ما بعد مهمة خطفها المُدبر، ومشاغبتها الممتعة مع كريم، ولكم تحب تلك اللحظات المميزة بينهم، من بعدها قد وصلوا إلى الحي أربعتهم ليجدوا ما لم يتوقعوه أبدًا، وللحظة ظنوا أنهم بحيٍّ أخر غير حيهم، فهذا الحي مزين بالكامل بالمصابيح الملونة وأفرع الأنوار الصغيرة الخاصة بالأعراس والحفلات عامة، بجانب الحركة الكثيرة به بل الأحرى بمقهى اسماعيل المزين على غير العادة ومُرتب، المقاعد مرتصة بانتظام بجانب بعضها البعض في صفوف أمام المقهى، والشباب والفتيات يتحركون بسرعة منهم من تنفخ البالونات مثل بيلا وأية، أيهم المعلق على سُلم خشبي وأمامه أسر يقومان بتعليق أفرع الانارة الملونة الصغيرة والبالونات بِصُحبة أحمد وخالد وضحكاتهم المرحة تصدح بالمكان على مداعبة أحمد وأسر من إلقاء أحمد النِكات البائخة وتعليقات أسر الساخرة عليه وتشجيع هاندا الجالسة ببرود على أحد المقاعد تُشرف عليهم وتسخن الأجواء بينهم وهي بكامل برودها، وعلى بُعدٍ منهم أمام منزل العائلة بالتحديد وقفت عائشة بصحبة مروان وأمامهم مجموعة رجال بملابس رجالية صعيدية وبيدهم ألات موسيقية وهم ما يُطلق عليهم "فرقة العزف البلدي" وقد كانوا ينظمون اللحن برفقة الثنائي المخبول الذي جعل رئيسهم يود قتلهم على غبائهم، عائشة تُريد مقطوعة فرنسية مشهورة، بينما مروان يريد ألحان لأغاني شعبية منتشرة بالدولة ما تُسمى "المهرجنات" متناسين تمامًا أو متجاهلين هوية فرقة العزف المخصصة بلون معين من الألحان، وبالأعلى كانت حليمة تقف بالشرفة وأمامها من الجهة الأخرى تقف أحد جيرانها يتبادلان الحديث بمرح وضحكات مرتفعة.
ابتعلت ندى لعابها بصدمة قائلةً بتوجس وريبة أثناء مناظرة مُرافقيها:
_هو فيه فرح، ولا هما ميعرفوش بخطفنا من الأصل ولا عملين كل ده علشان ارتاحوا مننا؟؟
أنت تقرأ
عشاق حي الجنون
Random"الحياة لعبة قاسية التحدي ذات قوانين دائمة التغير؛ إن أردت الفوز بها ما عليك سوى بوضع قوانينٍ خاصةً بك تتكيف مع كل تغير؛ حينها فقط ستفوز بتحدي الحياة وتكسب قلبك ونفسك.."