عشاق_حي_الجنون.
#غرور_وعناد.
#الفصل_الثالث_عشر.
#Engy_Mohamed."صلوا على نبي الرحمة♤"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ«بعد مرور أسبوعين»
حدث بهم الكثير من الأشياء الهامة وغير الهامة كذلك، توطدت علاقة الشباب بعائلة الحسيني وأصبحوا جميعًا عائلة واحدة كمن يعرفون بعضهم منذُ زمن وليس شهر والقليل من الأيام، أصبحت آسيا ذراع حليمة اليمين كما تقول حليمة لهم؛ فتلك الآسيا قد أخذت مكانة كبيرة بقلب حليمة لم يحصل عليها أحد من قبلها، ترى حليمة نفسها فترة شبابها بِـ آسيا، نفس العناد والقوة، العنفوان، من لايهمها أحد بالحياة، تفعل ماتريد وبأي وقتٍ كان، ولكن بفارق صغير حليمة دائمًا منذ أن كانت صغيرة وهي ملتزمة بقواعد دينها وتعلمها جيدًا لنشئتها في عائلة ملتزمة وساوية إلى حدٍ ما، على عكس آسيا تلك التي لا تعلم شيء عن دينها سوى الصلاة والصيام وبعض الأشياء البسيطة.
كما بدأت آسيا العمل بأحد الشركات المشهورة عالميًا.
وبعد إنتهاء اجازة كريم المتتعة الذي قضاها من بين النوم إلى الصلاة إلى تناول الطعام، عاد من جديد إلى عمله برفقة صديقه وفريقهم للعثور على المعلومات من أجل مهمتهم، كما أصبحت علاقته هو وآسيا جيدة إلى حدٍ ما من بعد تلك الليلة التي تركت بقلبهم مشاعر لم يتمكنوا من تجهالها لدقيقة واحدة.
ندى ومراد يعملان بأقصى ما عندهم لنجاح عرضهم تلك السنة، خاصةً بعد أن أتتهم دعوة من دار أزياء شهيرة عالميًا للمشاركة بعروضها الخاصة والتي سيتم من خلالها اعتماد أحد المجموعات هي المجموعة الخاصة لكوليكشن الشتاء، تنموا بينهم مشاعر مجهلة لم يختبروها بعد وكذلك لم يفكروا بها مقتصرة علاقتهم بين أبناء العمومة وشركاء العمل ليس إلا...
مي، أمل، خالد يُكرثون كامل وقتهم بين المذاكرة والدروس بعدما تمكن اسماعيل أخيرًا وبعد معاناة بإقناع خالد بترك القهوة والاهتمام بالمذاكرة وذاك تم بعد استعانته بمساعدة ليث بعد توفيق الله بالتأكيد، وكذلك لم يخلوا وقت المذاكرة من مزاح مروان والفتيات وتجاهل خالد لبعض الوقت، إلا بعدما يقترب منه أحدهم يهجم عليه، فهو لا يكره سوى شيئان بالحياة مقاطعته عن المذاكرة وأن يأكل أحد من طبقه، هذه هي قواعده الصارمة بين الجميع...
كفانا حديثًا حتى الأن وهيا ننضم إلى أصدقائنا لنرى ماذا حدث مؤخرًا؟! وماذا يفعلون الأن.
تسير بين طرقات الشركة بكامل ثقتها وعنفوانها المعروفة به ساعدها على إكتمال طلتها ملابسها الرسمية المكونة من بدلة نسائية زرقاء اللون تنعكس على لون عينيها اللامعة ببريق ثقة أعتاد عليه الجميع منها ولكن الأن تخفيها خلف نظارة نسائية مناسبة لملابسها، طالقة لخصلاتها الشقراء المائلة إلى الأبيض العنان لتنسدل إلى ما بعد منتصف ظهرها مع تمرد بعضهم لمداعبة وجنتيها بالهواء، وصلت إلى وجهتها مكتب المدير، مررت بصرها على غرفة المساعدة، وكالمعتاد لم تجدها، ابتسمت نصفها ساخرة من قواعد المدير الغير موجودة بالنسبة إليها، يتركها جالسة تقريبًا طوال اليوم بغرفة زوجها أحد مهندسي الشركة وصديقه، أستعادة ملامح وجهها الجامدة من جديد من ثم مدت يدها وطرقت ثلاث طرقات هادئة تبعها صوته يأمرها بالدلوف، دلفت إلى الداخل وقد سبق صوتها نغمات حذائها الصاخبة على الأرضية الرخامية؛ لتجذب انتباه ذلك الواضع كامل تركيزه بالورق.
أنت تقرأ
عشاق حي الجنون
Random"الحياة لعبة قاسية التحدي ذات قوانين دائمة التغير؛ إن أردت الفوز بها ما عليك سوى بوضع قوانينٍ خاصةً بك تتكيف مع كل تغير؛ حينها فقط ستفوز بتحدي الحياة وتكسب قلبك ونفسك.."