لعل فلسفتي الغريبة للحياة ماجعلتني اعاني.......لست من محبي الاجابية المزيفة.... فما هي سوى غلاف سيزال مع الوقت......
اني رجل واقع افهم بعقلي لا بقلبي.... و لعل هذا سبب بأسي....... رجل تعب من الحياة و اهوائها......
اننا نجابه الحياة رغم سوئها بسبب غرائزنا البقائية...... اولهذا اطالع البحر الهائج تحتيي كيف يتضارب و يتصارع.....
لعل هذا سبب اني اقف على حافة الهاوية و لا اجرء على التقدم لنهاية...... لطالم فكرت ان نهايتي ستكون على يدي.......
كنت و من زمن افكر و افكر.... هل ستتحسن الحياة بنهايتي؟..... هل لهذا العالم ان ينظر لهذه الحشرة التي انهت حياتها فتتحسن؟...... هل قد تترك جميع من قد دفنوا ظلما و تنظر لي......
لا العالم و لا البشر قد يهتمون.... العالم لا يتغير الحياة تستمر.......
الحياة امرأة عَاهِرَة.... ولكنها جميلة..... ومن يرى عُهْرَهَا يكره جمالها
انا كرجل لا يلفته جمال النساء فإني رأيت عهر الحياة و لعلي زدت فرأيت حقارتها...... فهل لاشباح المساء ان تعود....
هل لزمن الصبى ان يعود لتلك الاوقات التي كنت العب دون همٍ و لا كرب..... لا افقه لما نكبر كي نعلم........
ادرت ضهري للبحر اواجه السماء.... اني بين الخط الفاصل بين الحياة و الموت.... نسمة صغيرة قد تنهيني.......
لكن نجوم المساء لا مثيل لها...... هل يستحق الجمال الموت؟...... هل يستحق القتال للاستمرار؟........
لما اعيش؟........
ما سبب بؤسي؟........
هل انا مهم لذلك انا موجود؟.......
هل وجودي سينقذ البشرية؟........ هل سيلاحظ احد اني ميت؟.......
ماذا سيحدث ان ميتُ؟....... هل سيأخذ الناس وقتهم في البكاء علي؟......
لعل هذه الافكار الكثيرة التي يصاحبها الصداع ما تجعلني غائبا عن الواقع.....
اني رجل وحيد..... لا احد سيهتم لموتي.... وجودي لا داعي له لعلي كنت خطأ من زلت من امي........ قد يشفق الناس علي لكن لا احد منهم سيبكي.... هل لهذا انا هنا وحدي؟.......
ربما في عالم اخر....... ربما في حياة اخر... قد اكون اكثر سعادة بقليل.....
اخذت اقدامي تبتعد من على السفح تمشي في اليلة المقمرة التي للدهشة قد كانت منتصف الشتاء.......
و قد يكون الحظ تخلى عني فقد هبت رياح قوية تعصف بي...... لكنها لم تكن اقوى من رياح خوالجي.....
Ň. M
YOU ARE READING
شتاء هادء| hiver calme ✔
Randomلم تكن مجرد حياة كانت اتعس من كابوس دنيء نــبــذة: «يقال ان الكتابة نوع من الفضفضة،لكني ارها نوع من التعري،فنحن سيدي نتجرد من كل خصوصية فكارنا و نكتبها بقلم اسود على ورقة جرداء حملت همومنا لوقت طويل جدا و لا ادري انحن المشكلة ام العالم هو مشكلتنا؟...