part 6

2.4K 102 8
                                    


بملابس صيفية ناعمة من اختيار جيمين كالعادة يقف تاي قرب باب معهده ينتظر صديقه المرح هوبي ، شعره يلتصق بجبهته شورت أبيض فوق الركبة ،قميص أصفر فاتح ، حذاء رياضي أبيض وحقيبة ظهر سوداء لأغراضه ، مرّ شهر وأكثر على تاي بمدرسته رفقة هوبي إكتشف الكثير بسيول ربما أصبح فتى المدينة . لابأس بقول ذلك لنفسه وهوبي لايهم مايراه جونكوك .

هاهو هدفه يظهر أخيرا ملوحا من بعيد ودقائق كانت كافية ليأخذه بعناق ويتوجهون للداخل ، وبما أنّ تاي إختار صف الرسم إنفصلا الإثنان قرب باب قاعة جيهوب .

هو إختار الرسم بعد عدة محاولات وبمساعدة والده الذي كان يتقن ذاك الفن أصبح طموحا ولكنه لم يبخل على الموسيقى بساعات إضافية للتدرب على البيانو رفقة صديقة وبعض النصائح من السيد نامجون .

يتحقق من الوقت على الساعة النحيفة بمعصمه ، بالطبع هذه حياته وسط عائلة جيون آخر إصدرات الآبل

الثانية والنصف ظهرا ، تنهد وألقى نظرة على النافذة بجانبه يغمض عيونه على أمل فوات الوقت بسرعة ، جذب إنتباهه إهتزاز هاتفه فوق الطاولة برسالة من هوبي يخبره أنه ينتظره قرب الباب .

" ركز جيون تايهيونغ . "

إرتعش جسده وعاد للواقع لقد أدرك أن كل الصف ينظر له ، بما في ذلك أستاذه ذو الأكتاف العريضة .

"نعم . "

" ماهي أساسيات الرسم الهندسي . "

لما هذا الموضوع الآن إعتقد أنهم مع تعريف الرسم الفني ، يبدو كالمغفل وهو يتكئ برأسه على النافذة .

" ليس لدي فكرة ... اس. "

" إين ملاحظاتك ؟ ... إجمع كتبك وللخارج . "

يومئ بهدوء بعد سلسلة إعتذارات يدخل دفتره وأقلامه داخل محفظته ، لديه عدة دقائق لينتهي وقت الحصة على أي حال لم يكن يرغب بتضعية وقت أكثر للقاء جيهوب فلديه عدة مخططات رفقته ، عبس بشفتيه وتحرك نحو الباب .

" اللعنة تاي لما كل هذا الهدوء بصفك ؟ "

"الأستاذ سوكجين صارم بصفه ، حتى أنه طردني بآخر الدقائق . "

" لاتهتم له . "

يمسك يده ويسحبه نحو البوابة الضخمة للخروج ، بدأ هوبي بتشغيل محرك سيارته حيث وجهتهم المخطط لها رفقة جيمين الذي ينتظرهم .

مركز العناية بالبشرة ، تصفيف الشعر وتغير لونه ، شراء العديدة من الثياب و آخر محطة كانت لثقب أذانه ، كانت من نصيب صغيرا عائلة جيون .

الهارب_vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن