part 31

1.3K 65 1
                                    

.....

كان على تايهيونغ ان يدرك بأن آيسل ستأخذ الحيز الأكبر من حب والدها بفرق ملاحظ حتى دون التعمد لأن يخفي ذلك أمام أطفاله ، إنقضت ذاك الشهر بالمشفى بلمح البصر لتاتي آيسل محملة للمنزل بسلسلة سيارات للعائلة تم تغير غرفة التوأم التي كانت جانب غرفة والداهم وتمركزهم بالجهة الأخرى من الرواق ،

طرأ العديد من التغيرات بها ، دهان الحائط والأفرشة الحريرية الناعمة يتخللها العديد من الريش الأبيض بالاضافة لمحلات الألعاب والفساتين التي خصصت لهم غرفة داخلية بأكملها ، جونكوك يكاد يفقد السيطرة على نفسه ورغم صغر سن البنت إلا أنه يحاول توفير ما تحتاج وأكثر غير مدرك لعدم أهمية ما يجلب والصغيرة لازالت بكنف قطعة قماش واحدة ،

" جونكوك أنت حقا عليك مراجعة طبيب نفسي ، واللعنة ليس وكأنك أول من يمتلك بنت تحكم بنفسك أخي العزيز ."


" واللعنة ما دخلك هي إبنتي أنا ، ثم أجل إنها جيون آيسل وليست أي بنت ."

كانت المحادثة للمرة الألف تعاد على مسامعه من قبل جيمين المستغرب لحالة أخوه ، سيصاب بجلطة إذا إستمر هكذا ، ' لتمت ما شأني '  هذا ما تمتم به جيمين بين أنفاسه قبل مغادرة الصالون حيث تايهيونغ بالمطبخ منشغل بتحضير العشاء رفقة والدته .

بما أن الجميع هنا الليلة والأطفال بعطلة قرر جونكوك دعوتهم لتمضية نهاية الأسبوع معا ، رغم صخب الصغار إلا ان الحماس يطغى عليه .




تزين الطاولة كآخر لمسة وإكمال توزيع الأطباق ذات اللون الجوري  يليها تجمع العائلة حول بعض بإنتظار تايهيونغ الذي يساعد التوأم وإيڤان بغسل أيديهم بعد تشكيل العجين الملون ، كانت دقائق ليجلس الكل حيث أماكنهم وحتى صغيرة والدها بكرسي هزاز جانبه و قارورة حليب وردية معها .

يختلف إيقاع الحديث من شخص لأخر كعادة لسيد جيون وإبنه حديثهم حول العمل رفقة يونغي أما تاي ووالدته عن تدابير العناية بالتوأم وآيسل ثم  جيمين الذي يتعارك وطفله عن الأكل باليد اليمنى بدل اليسرى لتنتهي بتدخل يونغي يخبره أن يتركه يفعل مايشاء ويعاد سيناريو المشاجرة عن كيف تسايره وتجعله يتمادى حتى معي في كل مرة .

" جيمين ليس عليك تضخيم الأمر هكذا ، أن كان لا يعرف سيتعلم أو هذه طريقة تحكمه لا تقلق ."

" أبي هو فقط عنيد والسيد يونغي يزيد من عناده ."

" دعه يأكل كيفما أراد ... وليس عليا تكرار الحديث بكل وجبة ."

كان يونغي الذي يحاول التحكم بأعصابه يتحدث من بين أسنانه ، لم يكن أبدا من النوع المنفعل لكن جيمين لا يستطيع إلا أن يخرج الوحش بداخله ، تدارك تايهيونغ الوضع سريعا يحرك مقعد إيڤان العابس لجانبه يساعده بالأكل والكثير من الهمسات المضحكة ليعاود الجميع إلتهام طعامهم بهدوء .


الهارب_vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن