part 28

1.3K 67 2
                                    

خلال الفترة الأخيرة كان الأشقر كثير النوم والأكل بينما إزداد وزنه قليلا أكسبه مظهرا لطيفا قابلا للأكل لزوجه المستغرب من حالته حبيبه الصغير ، إزداد رقة وجمالا كثير الدلع والتغنج ، لا يخرج إلا قليلا توقف عن الذهاب للمعرض وحتى زيارة جيمين الغاضب بحضن أخيه يحاول الوصول لكتلة اللطافة النائمة فوق الملاءات الزرقاء الفاتحة بشورت لمنتصف أفخاذه يتبعه قميص بنفس اللون مفتوح الزرين الأولين يتدلى على كتفه الناعمة ...

" أقسم لك جيون حقير تايهيونغ لن تراني مجددا بهذا البيت ..أيها الأرعن ..."

" جيمين ألن تتوقف عن الشتم واللعنة لقد أصبحت طبيب .."

يقلب عيونه لحديث أخوه الذي يحاول إخراجه من غرفته وزوجه النائم ،

.
ينزل به الدرجات حيث الصغار الثلاثة يتناوبون بدفع بعض فوق الوسادات الكبيرة ، تجعل صوت ضحكاتهم تسمع بالارجاء .

" تشيمي لا أريد الذهاب أرجوك .. خالي أريد المبيت ."

إيفان يركض لحضن والده بعد رؤيته ينزل الدرجات وجونكوك يحاول إستعطافه لتركه مع التوأم ..

" لديك مدرسة غدا إيف ، دعها لنهاية الأسبوع ."

" لا بأس جيمين يمكنه المبيت وسأمر بك لجلب حاجياته ،، أو لما لا تبقوا للعشاء معنا ليلة وسأهاتف يونغي ."

" عشاء !! وزوجك مثل الفقمة لا يتحرك من سريره ."

تأفف جونكوك للمرة الألف من كلام أخيه المتكرر عن تاي وتقصيره نحوه وكيف أصبح لا يزوره أو حتى يتصل به إن لم يبادر هو ،

" دعك من ذلك ، سأعده أنا وربما ستساعدني بذلك أخي الصغير ... ألم تشتق لأيامنا ..؟! "

" يااااه جونكوك لا تحاول حتى ."


و بالاخير كان الإخوة بالمطبخ يتعاونان بالطبخ بعد الاتصال بيونغي لإخباره بجلب حاجيات الصغير معه .




كانت الساعة الثامنة مساءا حيث جيمين إنتهى من تحضير الطاولة وجونكوك يساعد تاي بالاستحمام والوقوف على رجليه .

" حبي أنا حقا قلق بشأن حالتك هذه ، أعلينا زيارة الطبيب .!"

يتساءل لمن يمد يده ليدخلها بالتيشرت الأحمر الحريري الناعم  ، بينما تاي يواجهه بوجه خامل عن أنه بخير فقط يحتاج النوم ، ربما جونكوك بهذه اللحظة فكر بصفع الصغير أمامه النوم النوم بينما لا يستقيظ الا للاكل ، حتى بات قليل الدخول للمطبخ .

الهارب_vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن