part 9

2.3K 91 2
                                    

   " إيڨان ."

     "سأسميه إيڨ ، إيڨان صغيري هذا هو إسمك . "

الحفل لم يكن بالكبير ولا بالصغير عادات عائلة جيون من حيث التنظيم والإيتيكيت أكملتها عائلة مين بحضورهم الراقي لأول حفيد لهم . بالونات فضية ورزقاء تزين الصالون الكبير لمنزل الزوجان مع قالب قاطو مزين باللون الأبيض والأرزق و أشرطة يتوسط الطاولة ذات الغطاء الأبيض ودونتيل رقيق من الحواف.

جيمين يحمل إيڨان بين يداه يقف قرب زوجه السعيد الذي يتلقى التهاني يصرخ بإسم صغيره ليعلم الحضور .

" رحبوا بمين إيڤان ، أتى ليكمل عائلتي الصغيرة سأضطر لتربية طفلان بدل واحد . "

ضحك الجميع لكلام يونغي الذي يقبل عبوس زوجه إثر تلقيبه له بالطفل بينما تقدم الجدان جيون لتقديم هديتهم لحفيدهم الصغير .

بدأ الجميع بالإحتفال وتقديم الهدايا ليأتي دور الخال الذي قبل خد الصغير يتمنى له دوام العافية ، تايهيونغ منشغل مع الحضور رفقة جيهوب الذي لم يترك شيء لم يتذوقه .

" تيتي سأضع إيڨ بغرفته لقد نام أنت إبقى منتبه هنا. "

"حاضر ميني "


يتنقل بين الطاولات يتفقد الجميع وما ينقصهم يرتب الأغراض قبل أن تناديه والدته التى تساعد الخادمة بتقديم المشروبات الباردة .


" تاي صغيري نادي يونغي و جيمين ، تعالوا حيث والدك . "

" أهناك شيء أوما. ؟ "

" لا فقط لنلتقط صورة جماعية . "


إنطلق حيث الزوجان منشغلان بتأمل ملامح ملاكهم النائم ينادي عليهم حيث والداه ، واللذن لم يعارضان وتوجهوا معا حيث الصالون ، الجميع منهمك بفعل شيء عدا إجتماع العائلة التى تلتقط عدة صور بوضعيات مختلفة وصغيرهم النائم بعمق .
 

جونكوك هادئ بطريقة غريبة لتاي الذي إعتاد على غير ذلك ، يلمحه بثانية وأخرى ينظر له ثم يشيح عينيه ببرود .


مساءا حيث عائلة جيون تتجهز للذهاب لمنزلها رفقة جونكوك الذي  لم ينطق بكلمة للآن يراقب تاي  تطلب منه والدته العودة حين يرتاح ثم تقبل خده وتلاه والده ثم رحلوا  .


" أحسنت تيتي تجاهله هكذا دائما . "


يومئ بهدوء لجيمين الذي يشجعه لهذه التصرفات ثم يتمنى له ليلة سعيدة ليصعد حيث غرفته التي أوته لأول مرة ، كانت مثلما تركها منذ تسعة أشهر تقريبا .

الهارب_vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن