part 18

2.1K 83 5
                                    


يحكم أقراطه الحمراء لتتدلى على عنقه بينما يضع ملمع شفاه ثم يطبقها لتصدر صوت قبلة ينهي طلته تلك بما جعل معدته تنقلب رشة من عطر ذو رائحة قوية جعلته يسعل لشدة إبتلاعه ، حاول تجاهل ألمه يتجه حيث الباب يخرج لملاقاة جيهوب .

" أوما سآخر..."

لم يكمل حديثه ليندفع لأقرب حمام يخرج ما بمعدته وسعاله يزداد لينتهي به الأمر بالسيارة مع غضب السيدة جيون لإهماله .

طنين يضرب رأسه و والدته تقف بقلق لشحوب طفلها بينما يده تحتضن خاصتها بكراسي العيادة المتعددة لصديق العائلة ، تاي لم يرد الذهاب صباحا مع جونكوك الذي حاول كثيرا ليترك الأمر لأمه وتوجه حيث عمله يكلفها بالذهاب وتايهيونغ الذي تسوء حالته يوما بعد يوم . رغم معاندته لها بالأول إلا أن المطاف إنتهى به هناك .

" أوما أشعر بالغثيان "

بصوت مكتوم يضع يده يحكم بها إغلاق فمه بينما والدته تسير به حيث الحمامات ، فقدت آخر ذرة صبر لتصرخ على الممرضين بنقل صغيرها الباكي حيث الطبيب .

" هل تتنظرون خروج روحه لتسعفوه واللعنة ، إبني يسارع الألم وأنتم تنظرون هنا وهناك . "

" نحن آسفون سيدتي ولكنك طلبتي الطبيب جاي خصيصا لذا أخبرناك الإنتظار قليلا ريثما يكمل مع المريض بالداخل . "

يآخذون تايهيونغ بكرسي متحرك نحو غرفة ما ، شفاهه جافة وشحوب وجهه يزداد لتسرع إحداهم تخبر الطبيب ، الذي دخل معتذرا .

" آسف بحق سيدة جيون ، آخرني فحص المريض . "

" لا بأس جاي ، أرجو أن تنظر مع تاي هو بهذه الحالة لما يقارب العشرين يوم ، يرتاح وتعود إنتكاسته . "


يهمهم بخفة يقترب من المتسطح على السرير الأبيض بيده فوق معدته ، خائف من إحتمال والدته بشأن التسمم من الأطعمة السريعة خارجا وكيف صورت له فيلما عن الغسل المعدي والمكوث بالمستشفى لأكثر من أسبوع ، ربما كان عليه سماع كلامها وعدم الرضوخ وراء طلبات جيهوب اللامتنهية من ماكدونالدز اللعنة على رفقتك جيهوب .

" منذ متى تشعر بتقلبات معدتك والألم .؟! "


يسأل الطبيب جاي بصوت رزين بينما يتلمس بخفة معدة الصغير وبطنه يخبره عن تحسسه من الأطعمة الدسمة ورائحة الثياب و عن غثيانه المستمر الذي أنهكه خصوصا هذا الأسبوع .


" همهم لا بأس تايهيونغ سنقوم بتحاليل سريعة لدمك ، .... وستقوم الآنسة بحقنك لترتاح قليلا . "

الهارب_vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن