part 25

2K 86 1
                                    

عيد ميلاد التوأم الأول قرر والدهم إقامته بمنزل الجدان ، لم تكن حفلة عادية بل إكتسحها العديد من ثنائيات رجال ونساء الأعمال بأطفالهم ، الجو بهذه الليلة دافئ النجوم متلألئة بالسماء ونسيم ربيعي رطب ، ظهر الوالدان ببدلات رسمية كان اللون الأزرق الغامق من نصيب الأكبر وسروال يلتف حول أفخاذه بمثالية ، شعره الأسود مرفوع يظهر جبهته وفكه الحاد ، تتبعه أقراط دائرية الشكل في أذنه اليسرى ، بينما الصغير بجانبه يغلبه اللون البني الفاتح مع قميص سكري ناعم كحال جسده ، شفاه لامعة وعقد ماسي رقيق حلو عنقه تتخلله زهرة خضراء اللون . الزوجان إكتفيا بالإبتسام للمدعوين بينما الجدان جيون بالصالون رفقة التوأم جيمين يداعب صغيره المشاغب والسيد مين لا ينسى العمل حتى بالحفلات .

ساعات الحفل لم تطل كثيرا بحيث حمل الثنائي أطفالهم وتقدموا لقالب الحلوى الضخم ، المزين بدبة بيضاء و أشكال طفولية باللون الأزرق ، وعدة أشرطة ناعمة ، كانت دقائق العد التنازلي مخيفة للصغيران اللذان تبدلت ملامحهم منذرة بالبكاء بينما إيڤان السعيد يصفق بحماس لرؤيته هكذا جو ،  إنطلقت الأشرطة فوق الوالدان وصغراهم اللذان إنفجرا بالبكاء بينما جونكوك أطفئ الشموع يقهقه لخوف طفلاه .

إلتهى الأكبران بإسكات التوأم فيما جيمين تقدم يقطع قالب الحلوى الكبير وبدأ بزوجه وإبنه مما أدى لضحك الجميع .

" العائلة أولا ، أليس كذلك حبيبي؟!."

" لكنه ميلاد طفلاي أيها الجائع ."

يرفع كتفاه بغير إهتمام لأخيه المنفعل وراءه ويتقدم ينقر شفاه زوجه المبتسم لحركة قزمه بقبلة لطيفة ، ثم أكمل تقديمه القاطو للمعازيم ،

في نهاية الحفل كان الجميع في الصالون يجلسون على أكواب شاي مزخرفة بعد نوم الصغار وخلوِ البيت من الفوضى تقدم الجدان يتمنون ليلة سعيدة للشباب الساهر في حين أن هوسوك رفقة أخوه وزوج أخته يهمون بالرحيل ،

" جيمين هيا حبيبي لننم نحن أيضا ."

كان يونغي الذي إستقام هو الآخر يودع تايهيونغ النعس بحظن زوجه ،

" حبيبي ، لقد وعدتني ؟ !."

همهمة نعسة هي كل ما خرج من الصغير المنكمش على نفسه ، جعلت من الأكبر يتنهد بيأس لحاله المزري حتى حقوقه الزوجية لا يأخذها كغيره بسهولة ، عليه دائما التخطيط والجهاد بأيام على أمل أن تتحقق وينتهي به المطاف يغير ثياب زوجه لبيجامة نوم أو يرج سرير التوأم الباكي ،

"اللعنة الملعونة ."

إستقام يحمل زوجه لغرفتهم دون إن ينسى التأكد من نوم الصغيران رفقة إيڤان بغرفة مخصصة لهم ، ووضع الغطاء النيلي على جسده صغيره وإتجه للشرفة يستنشق القليل من سموم سجارته لعلها وعسى تخفف موجة هيجانه .

الهارب_vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن