ماذا يحدث حينما تستيقظ بألم فضيع أسفل ظهرك تحت ملاءات سوداء حريرية بعري جسدك الملطخ بعلامات متفاوتة اللون ، صداع يفتك برأسك لا تعرف سببه والكثير من الصور المشوشة تأتي وتذهب كتلفاز قديم قيد الضبط .
يخرج ساقاه النحيلة خارج السرير الضخم ينظر لوسع الغرفة الخالية غير نفسه ، يرتدي أول قطعة وقعت عيونه عليها قميص عريض أبيض ملطخ ببقع حمراء تمتلك رائحة دماء ليست بالنتة ، بأول محاولة وقوف يصرخ لذلك الألم بأخر ظهره قبل أن يبدأ تدفق مياه عيونه ، عاود الجلوس يضم يداه لحضنه يشهق حيث يمر شريط ذكريات ما حدث معه وجونكوك القاسي بحقه ، كيف له بحق الرب أن يكون خشن هكذا ، فهو ليس معتاد على ما حصل البارحة وكانت مرته الأولى ، لا تهمه مرته بقدر ما يغضبه الألم يكفي أنها كانت مع حبيب قلبه وإن صح القول لا يهتم بهذا التفكير لأنه من الأساس لا يفهم بهذه الأمور غير أنه إكتشف مشاعر جديدة لذيذة كانت لجونكوك ربما سيصفعه الواقع بعد ذلك أو ربما معرفة جيمين وهوبي توقظ مشاعره الأليمة .
" إستيقظت تاي ؟!"
" ج- جون ، لا أستطيع التحرك ، الألم فضيع هنا . "
يحط بيده فوق نهاية ظهره يبوز شفتيه بينما يمسح بكم قميص الآخر دموعه ، جونكوك لوهلة نسي ما يعاني منه الصغير هنا يحدق بتلك الشفاء العابسة ونحول أناملة من وسع أكمام قميصه ،
" جونكوك ، أرجوك لما أتألم هكذا ؟! .... إفعل شيء . "
منظره مهلك ومتعب للمتصنم هنا ، أحقا لا يعرف ما يحدث معه ولما هذا الألم تبا لك جونكوك لقد سلبت عذرية الصغير ،.
" تاي صغيري إسمعني جيدا ،.. لا يجب أن يعرف أحدا ما حدث بيننا تمام ،؟ خاصة جيمين ووالدتي ، "
تحدث بصوته الغليظ بحنية لأول مرة للذي يحدق به بعيون جراء عابس لا يفهم لما الآخر يحذره ، هو يدرك أن هذا يحدث بين الأزواج كجيمين يونغي وأيضا بين الثنائيات ، ثم أنه فعلها مع غيره فبقع البارحة تأكد له ذلك ، إذا ما سبب تنبيهه له ، أليس هو من يقبله بإستمرار . أخرجه من تفكيره ذراع جونكوك الموضوعة أسفل سيقانه والأخرى وراء ظهره يدخله الحمام ويجلسه داخل الباينو الرخامي .
الكثير من الشامبو والصابون يلامس جسمه مع أيادي جونكوك الضخمة يمررها على طول ظهره يمسده بزيت يحتوي رائحة القرنفل المركزة .
كانت نصف ساعة كافية ليسترخي بها الصبي بعدما إهتم جونكوك بتجفيف شعره وإلباسه لباس ثقيل كبير عليه وتركه عاري من الأسفل حتى من البوكسر لضعف جسده .
" سأذهب للشركة ، عليك العودة للبيت بعد الظهر حينما ترتاح وسأعود أنا ليلا .."
أنت تقرأ
الهارب_vk
Romance_ " ثم انك امان قلبي وملجأ حزني " _" أحتلني حُبك كأنك تعانق قلبي بكل قوّاك " _" خذني بين يديك كأني لك ومنك وإليك . " _" سأزهر روحك الذابلة و قلبك المعتم حبيبي ، سأكون نجمك وسماؤك أنت واطفالي . احبك تايهيونغ و ما للحب ان يكون لغيرك . " _رو...