part 26

1.9K 94 6
                                    

" مامي .. دان لا يريد الذهاب ."

تكلم بعبوس يزن ملمحه الحاد لرفض شقيقه الذهاب معه لدى بيت خاله لأجل المبيت مع إيفان ، يحادث والده الواقف على طاولة المطبخ يحضر وجبة خفيفة لاجل صغيراه .

بلغ التوأم الخمس سنوات بشق الأنفس لما عاشاه والداهم من تعب ، وحتى أثناء بلوغهم قليلا لازال تاي الأكثر خوف خصوصا وقد تبقى لأول يوم مدرسي لهم أسبوع فقط ، يحاول جاهدا تقديم الأفضل لطفلاه ، رفقة جونكوك الذي أفسدهم بدلاله .

جلس القرفصاء يعادل طول الصغير الباكي يمسح بحنان على خداه المنتفخة يحاول فهم ما جرى بين الإخوة ، جوليان حساس ورقيق المشاعر كتايهيونغ رغم ملامحه الحادة كخاصة والده ، عكس دانيال العصبي والمنفعل يشابه جونكوك بكل شيء .

" حبيبي ، هل لي أن أعرف ما حدث بينكم ؟ !."

" أ- أنا فقط أخبرته أنني أشتاق إيڤان كثيرا وسأنام بجانبه الليلة ، فقام يصرخ بأنه لن يذهب ."

تخرج حروفه مع شهقاته المرتفعة لوالده الذي حضنه لصدره يضحك بخفة على تصرفات الشقيين ، دانيال متملك وخاصة إذا كان الأمر يتعلق بعائلته حتى مع تاي إذا أراد جونكوك الإنفراد به قليلا ويظهر ذلك على وجهه بتبويز شفافه خاصة الأرنب وعيونه الحادة ، مما يجعل الزوجين يدخلان بنوبة ضحك لحال صغيرهم ،

"اشش إهدئ صغيري سيذهب معك هو فقط غيور ، بإعتقاده أنك ستنشغل رفقة إيڤ."

يقبل خداه برقة ويحمله حيث غرفته وشقيقه الملتهي بالإيباد ، طرق تاي الباب على دانيال وحين رأى والده يستأذن الدخول غير جهة نومه ليقابل الحائط .تصرفاته الصبيانية المحببة لقلب الكبيرين تجعلهم يودون أكله .

" دان حبيبي ، ألم تتجهز بعد سيصل والدك قريبا ."

" لن أذهب ، "

رد بعصبية وتهجم على حديث والده يخبئ وجهه تحت الغطاء، الناعم ، ويغمم بحديثه عن فصل غرفته وأخوه كموضوع إعتاد الوالدان سماعه بكل مشاجرة لهم ، يخبرهم بضرورة تجهيز غرفة له وحده.

" يووه لما ، وأنت الذي أكلت رأس والدك من البارحة ."

يجلس تاي على حافة سرير الصغير ، يديره لإتجاهه يقرأ ملامحه الغاضبة لحديث أخوه عن كيف إشتاق لإبن خاله ، إيفان كطفل صغير دائما ما يتواقف مع جوليان لطبعه الهادئ هو الآخر لطالما كان ذو شخصية رزينة كيونغي يتعامل مع الأمور بهدوء حتى وأثناء غضب دانيال وغيرته لتعامل إيڤ الرقيق مع شقيقه ،
كان يكبرهم بسنة وأشهر ورغم كل تلك المحارشات إلا أنهم يعودون للعب بالأخير خصوصا إذا كانوا بمنزل الزوجين مين فخالهم يعشقهم يدللهم بشدة ،

الهارب_vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن