part 13

2.4K 89 14
                                    

يغني falling slowly بينما يضع القليل من العطر على الحواف العلية لقميص بيجامته النيلي ، يضع يداه الإثنان على طاولة المرآة البيضاء بغرفته يسند جسده العلوي عليها ، جيمين تأخر بالعودة اليوم وإيڤان مع الخادمة التي تحضر العشاء ، تاي طلب منهم المكوث الليلة بما أن جونكوك لم يأتي منذ يومان ،  يكرر المقطع لأكثر من مرة ويستمر بترديده كالأسطوانة المكسورة هو السطر الوحيد الذي يحفظه من هذه الأغنية ، لايهم فقد سمعها بالصدفة بسيارة جيهوب .


يترك غرفته يشق طريقه للطابق السفلي ولا حظ أن الجميع جالس بالفعل حول طاولة الطعام ، يونغي  إيڤان بكرسيه الأزرق الطويل و جيمين الذي لا يترك هاتفه حتى أثناء الأكل


" مرحبا . "


" أوه تاي آسف لتأخري ، لقد أخبرني صغيري أنه لم يعذبك. "


جيمين وبدل كلمة شكر يكرر أسطوانة عدم إتعاب إيڤ لتاي لأنه مهذب كوالده ويحسن تربيته ، غير مدرك أنه بكل مرة يحاول البكاء يحشر قطعة حلوى بفمه ،

" كيف كان يومك تاي ، أتمنى أن إيڤان لم يتعبك . "

" بخير هيونغ  ، بالعكس طفلي يملئ وقتي ويؤنسني . "

يكمل حديثه بينما يداعب خد الصغير الذي يحاول الوصول له فقد إعتاد حظنه وكيف يدلله تاي بينما جيمين المنغمس بهاتفه يغمغم أثناء مضغه أنّ إيڤ لا يتعب وتاي يكذب إذ قال العكس ، يمد يده لأخذ قطعة خبز وبدل ذلك يكُب كأس العصير الخاص بيونغي .


" واللعنة جيمين أترك ذلك اللعنة من يدك حالا . "

تهجم ينهض بسرعة يأحذ المناشف الورقية يمسح بنطاله ويضع البعض على غطاء الطاولة ليتجه بعد ذلك للحمام قبل أن ينادي لماري تنظف مكانه ويرمق زوجه بنظرة حارقة .


" هيا جيمين تفقد يونغي و أعطه سروال آخر . "


تاي يحاول جعل الزوج يقوم بدوره ويخفف غضب يونغي بينما جيمين يقلب عينيه يكمل إطعام إبنه الذي يكاد يبكي لعدم تركيزه والده في إتجاه الملعقة ،


" جيمين يكفي حقا أنت ممل ، سيسأم منك يونغي إذا إستمريت هكذا . "


" تيتي أصبح ناضج ويفهم بالأمور الزوجية ، ... لما لا تصمت وتخبرني أتصلت بجونكوك.؟! "


تنهد للمرة المليون لهذا اليوم يومئ بلا ، إختفاء جونكوك بعد ما حصل بينهم غريب ، ثم كيف له كسر كلمة والدته بعدم تركه وحده ، جيمين قد أخبره أن يتصل بها يخبرها وتاي رفض ذلك ، يعطيه عذر العمل المكثف .

الهارب_vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن