part 10

2.4K 84 11
                                    

" هل نام النذل وترك صغيري لوحده ، اوه كم هو مهمل سأجعله يدفع الثمن حين يستيقظ. "

جيمين يحادث صغيره الملتهي بأصابع يده قرب تاي الذي بدأ بالاستيقاظ ، يسمع لعنات جيمين له، للمرة التي لا تعد يحذره من اللعن قرب الصغير وإن سمعه يونغي يقطع لسانه .


" يكفي جيمين ثم أنني وأقسم أن أخبر هيونغ بما تتفوه به مع إيڨ. "


بنعاس تحدث للذي وصل فكه للأرض ، أيهدده بزوجه الذي كان أكبر لعناته مالذي تغير الآن ، ثم توجه حيث الدش يغسل وجه .

خرج بعد مدة ليجد جيمين ينتظره للنزول معا يخبره أنهم جميعا بالأسفل وجونكوك غاضب بدون سبب منذ قدومه يسأل ما إذا إلتقاه ؟.


" جيمين ،... هو بالحقيقة أنا السبب. "


بينما يمد يده للصغير الذي يحاول الوصول اليه تحدث يخبره عن ما حدث بالأسفل قبل نومه متجهين بخطى بطيئة نحو الأسفل .


" أخبرته أن لا يتدخل بشؤوني مرة أخرى وأنه مصدر إزعاج لي . "


" لابأس ربما تتغير تصرفاته معك مستقبلا. "

وصلوا للصالون الكبير مد تاي الصغير لوالده المشتاق له بينما جيمين جلس قرب أخوه يحاول تهدأته ولو قليلا ، تمكن تاي من إيجاد مكان قرب والده الذي يشرب قهوته بهدوء يسمع حديث زوجته مع الخادمة لتحضير طاولة العشاء بما أن الزوجين مين لا يودان المبيت الليلة .

" تاي كيف تحضيراتك لامتحان الغد .؟ "

تساءل يونغي الذي كان ملاحظا لكيف أن الصبي كان متوترا فترة مكوثه عندهم وخاصة أنها أول إمتحان له بعد سنين طويلة ولسوء حظه كان مع الأستاذ جين الصارم حد اللعنة .

" لا بأس بها هيونغ رغم توتري . "

إبتسم نهاية حديثه ليونغي الذي رد بهمهة يفترس بطن صغيره المستمتع بذلك ويطرب البيت بضحكته ، فيما جيمين ينظر لعائلته السعيدة سعيد هو الآخر بوجود هذا الصغير بها .

إتكئ تاي برأسه على كتف والده مسترخي يستمع لحديث الآخرين ، غير غافل عن نظرات جونكوك الثاقبة له كفريسة ، يعجبه ذلك بقدر ما يربكه ، إلا أن معرفة أنه يمتلك حيز داخل حياة الآخر تجعله يتمادى بتفكيره كفعل أشياء تثير غضبه و الرد بلا شأن لك بما أفعل .!

" أوما ، سأبيت لدي جيهوب غدا كي أتمكن من ذهاب معه صباحا دون إتعباكم . "

" قطعاً . "

إنتفض جونكوك صارخا بذلك دون شعور منه ، مما أدى لإستغراب البقية .

" عفوا ، وما شأنك أنت ؟! "

الهارب_vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن