غانم : اوه اءء آسف آسف السموحه ما كنت ادري انت في حد هني .
عشبه : لا عادي مسموح ، تعال ايلس .
يلس غانم مجابلني .
غانم : اممم ، شخبار الدراسه ؟
عشبه : اءء بخير الحمدالله .
غانم : ليش يبتي هالحلوه وياج؟ .
عشبه : ابوها يبا يرتاح منها و امها ف بيت اهلها ، قلت بييبها وياي .
غانم * يقول ف نفسه * : ي ربييييه ي ابتسامتها الي اطيح ملايين ، و عيونها العسليه لي تلمع يوم تضحك ، و شعرها الاسود الحريري الطويل ، و ريحت دهن العود الي تفر الراس ، ي ربي متى بتكون من نصيبي عسب اتغزل فيها ب هالشكل ، اسألها اذا نقدر نطلع انا و هي .. لا لا احس بتزعل او بتعصب او بتحس اني قليل ادب ، بس ف نفس الوقت احس بجرب ما بخسر شئ..
غانم : اممم عشوبه .
عشبه : لبيه .
غانم : لبيتي ف منى ، نزين ش رايج نطلع انا و انتي مره روحنا ؟..
عشبه * قالت ف نفسها * : ي ربييييه يا عذوج وينج ، لحقي عليه اخوج استخف صح اني احبه بس هو ليش جي تجرأ يسألني .. ، بس الصراحه ابغي اوافق لاكن ازيغ ، لو سلوم اخويه عرف ، والله لا يشخطني و انا مافيني عليه الصراحه .
عشبه : والله جو-
عذيجه : يالهروم تطلعون من دوني .
عشبه : لحظه!! يعني انتي عادي عندج ؟!!
عذيجه : هيه عادي ، بس اهم شئ ما تسوون شئ غلط .
غانم - عشبه * قالو ف نفس الوقت * : انشاءالله .
قررنا انا و غانم نتلاقا فالبحر منها نغير جو و منها اتعرف ع شخصيته اكثر .
نشيت نهار ثاني الصبح ، و سرت يبت حصير و جهزت الفواله و سقت وانا متوتره ، شكيت انه نحنا بنتلاقى ف موعد غرامي ..وصلت و فرشت الحصير و كنت اترياه و ف عز انتظاري كنت اقرا كتاب الف ليله و ليله .
بعد خمس دقايق اسمع حد يسلم ، صديت و ابتسمت .غانم : هلا ب مورد الخدين .
عشبه : هلا فيك .
يلسنا و كنا نسولف مع بعض و بعدها لعبنا بته ، و فجأه سألني ..
غانم : عشبه ..عشبه : ها .
غانم : لو طلبت ايدج من ابوج ، ببتوافقين؟..
عشبه : مادري ، بس ما بقول لاء..
كانت لحظه صمت ، لعشر دقايق انا و هو كنا ساكتين نطالع البحر ، و خلاف انسدحت اقرا و كنت اجوفه ب طرف عيني وهو يتأملني ، و فجأه نسمع صوت صريخ..
يتبع...
أنت تقرأ
عـتـاب
Fantasyالصراحه مادري ليش كتبت هالقصه ... يمكن لاني ملانه او افكر وايد ، لكن في شخصيه مثل شخصيتي تحب تعاتب وايد و دوم تيب طاري ميخائيل نعيمه كاتب مقال " العتاب صابون القلوب " تقول انه يمثلني وايد ، مادري اذا هي متأثره من الكتب الرومنسيه او الدراميه الزايده...