✯𝑷𝒂𝒓𝒕_𝑶𝒏𝒆✯

2.3K 82 24
                                    

_هي أول رواية لإلي اتمنى تقدمولها كل الحب و الدعم♡.

_3415 كلمة♡.

_ممكن فوت و كومنت تقديرا لتعبي و وقتي يا حلوين♡.

_صحيح البارت طويل كثير بس حبيت اخليه يبين طبيعي اكثر مثلا كفارق الوقت او ردات الفعل♡.

_راح تبدا الاحداث كلها ابتداءا من البارت الجاي، كمان مرض هيون سو و اعراضوا كلها حقيقية بحثت عنها و كمان عن تجارب♡.

_راح يكون في 3 ثنائي بالقصة، 1 رئيسي، 2 ثانويين راح تتعرفون عليهم♡.

_ساو هلأ اتمنى تعجبكم الرواية و لا تنسوا تخلوا تعليق فيه رأيكم اوكي♡.

_سلكوا على الأخطاء♡.

_ليست مثلية♡.

***********************************

|الحلقة1: حلم جديد، بداية جديدة|

.

.

_في شرفة غرفتها ها هي واقفة تحتسي من نبيذها الاحمر و قد غاصت مجددا في بحر ذكراياتها و كأنها تعيشها مرة اخرى ... ذلك الشعور يراودها مرة اخرى .

_شعور السعادة لأنها و أخيرا ستنطلق في رحلة جديدة بغية تحقيق حلم أخر , و شعور الحزن و الاشتياق لأنها سترحل من هنا ببساطة , كما لو أنها لم تقضي 5 سنوات بالفعل من حياتها في باريس .

_استنشقت الهواء كما لو انها تريد أن تأخذ ولو القليل منه معها , عيناها تلمع و هي تتأمل مدينتها التي كانت بالفعل أحد مواطن أحلامها , ليس و كأنها لن تزورها مجددا لكن الأمر سيختلف الأن.

_تنهدت عند ما قاطع تفكيرها صوت رنين الهاتف.

_ابتسمت بمجرد أن رأيت اسم المتصل.

" اصبحت خائفة الان من العودة , بعيدة كل البعد عنك و تزعجني طوال الوقت , ماذا لو أصبحنا نعيش في نفس البلد أقسم أنك ستفقدني عقلي"

_انبست بعفوية تمازح الاخر , ليجيبها.

"سأعوض تلك ال 5 سنوات و أنتي بعيدة عني"

"حسنا أنت تجعلني أكثر اقتناعا بان اتصل الان و ألغي رحلتي"

"هههه أمزح فقط , لكن بربك هيون سو هذه المرة 50 التي تقولين فيها أنك بالفعل حجزتي تذكرتك , الان اشك في ذلك حقا"

"اممم لأكون صريحة حقا , كنت أحتاج بعض الوقت لتوديع المكان "

_همهم جونغ سو على كلامها متفهما الأخرى , ليردف.

𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن