|الحلقة26: غيرة|
.
.
"أنتي اقوى مما يظنه الكثيرين هيون سو"
_همس بخفة بينما يبتسم بلطف.
_عدل هيونجين جلسته على الأريكة يناظر الاخرى التي بدأت بتنظيف ما حولها بسرعة، وضعت التصاميم السيئة على ما تعتقد جانبا، و بعثرت اوراقا بيضاء جديدة امامها، البسمة علت وجهها لأنها وجدت و اخيرا الفكرة التي ستجسدها تصاميمها، فقط تأمل الآن ان تنال اعجاب السيد بارك.
_بعد مرور عدة دقائق استقام هيونجين و اخذ يتجول هنا و هناك، تارة يعبث بين الألوان و تارة اخرى بين التصاميم المعلقة في ثنايا الورشة، لم تعره هيون سو اي انتباه، فقط فكرة انها ستتجاهله حتى يمل و يذهب كانت حلها الأخير، و رغما عن ذلك فهي تعمل الآن.
_رفعت اعينها نحو الباب الذي انغلق فجأة، لا وجود لهيونجين، اخيرا لقد ذهب، ربما نجحت فكرتها، ابتسمت ثم عادت يدها تلقائيا للرسم، يدها الاخرى بدأت تفتح الأزرار الاولى من قميصها الناصع، الجميع يعلم انها غير مرتاحة في هذه الملابس الكلاسيكية، كما و انها تلجأ دائما لارتداء اشياء واسعة و غالبا ماكانت عبارة عن قطعة واحدة.
"اظن ان الأمر سيكون جيد"
_انبست تحدث نفسها بينما بدأ التصميم الأول بالوضوح.
"لم اكن اعلم انك لاتزالين محتفظة بهذه العيدان"
_ظهر رأسه فجأة من خلف الباب بينما يده تحمل زوجا من العيدان الفاخرة، انها خاصته، من لا يتذكر ذلك اليوم، شجارهم في الكافيتيريا بسبب علبة الطعام.
"لما تبحث في مكتبي؟، ظننتك خرجت منذ زمن"
_صرخت عليه لكنه اكتفى برفعه كتفيه و الإقتراب.
"هل تتذكرين ذلك اليوم؟"
"لا، و لا اريد ايضا"
_قلبت عينيها بينما ابتسم، يعلم جيدا انها تكذب.
"هل فعلا لا تتذكرين؟ عندما تشاجرنا على علبة الأكل"
_تجاهلته و تجاهلت كونه اصبح اقرب، انحنت ضد اوراقها لا ترغب في رؤيته.
"ألا تتذكرين حين اخبرتك انكِ تبدين اجمل هكذا؟"
_يد سحب بها القلم من خصلات شعرها، جاعلا منه متناثرا على كتفها، و الأخرى اتجهت جهة ذقنها مبرزا ملامحها لعينيه.
_ضحكت خافتة هربت من بين شفتيه حين لاحظ احمرار وجنتيها.
"تبدين لطيفة"
أنت تقرأ
𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏
Romance_هوانغ هيونجين. _كيم هيون سو. ⚠️للبالغين. ⚠️تحتوي على الفاظ جنسية. ⚠️تحتوي على ادق التفاصيل. ⚠️انحراف. ⚠️متبرية من ذنوبكم.