✯𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒂𝒔𝒕_𝑷𝒂𝒓𝒕✯

268 32 76
                                    

|الحلقة الاخيرة: بداية الأبد|

.

.

_ اختفى النور فجأة من المسرح، تاركًا الجمهور في حالة من الصمت المشوب بالتوتر، بينما كان الجميع يحبسون أنفاسهم في انتظار ما سيحدث. كانت العيون متوجهة نحو المنصة، حيث لم يعد بإمكانهم رؤية أي شيء سوى الظلال. كان الجو مشحونًا بالتوقعات، والظلام زاد من الإثارة.

_ثم، من وسط هذا السكون المفاجئ، انبثق ضوء ذهبي خافت من أعلى المسرح. بدأ يتحرك ببطء، وكأنه يبحث في الحشد عن شخص ما. كانت تحركاته عشوائية، يتراقص فوق رؤوس الجمهور، مما زاد من فضولهم واهتمامهم. تحول الضوء فجأة نحو المسرح، واستقر على نقطة واحدة، ليظهر شيئًا غامضًا وسط الظلال.

_مع تثبيت الضوء، بدأ يظهر جسد طويل ونحيل، يتمايل بخفة وأناقة. ظهرت ملامح هيونجين بشكل تدريجي تحت الضوء المتوهج، كتمثال جميل يكشف عن نفسه. شعره المنساب بلون اصفر كان يلمع بخفة، وعيناه المتألقتان كانتا تثبتان على الجمهور بشغف. كان جماله الغامض وسحره الخفي يأسر القلوب بلا مجهود.

_ارتفع صوت الجمهور فجأة في لحظة من الحماس الجارف، وكأنهم كانوا ينتظرون هذا الكشف منذ البداية. كانت الأصوات تتداخل بين صيحات التشجيع والهتافات العالية. ابتسم هيونجين ابتسامة صغيرة، ورفع الميكروفون بهدوء إلى فمه، وعيناه تبحثان عن شخص معين بين الحضور.

_بدأ بالغناء. صوته العذب كان ينساب برقة وكأنه موجة ناعمة تغمر القاعة. كانت الكلمات تحمل مشاعر عميقة، وكأنها رسالة عميقة لكل من يستمع. كانت الأغنية تعبر عن الحب والشوق، تمتلئ بالأحاسيس التي يشعر بها في تلك اللحظة. كانت حركاته الرشيقة تتمايل مع أنغام الموسيقى ، وكأنهما جزء من رقصة واحدة لا تنفصل.

_مع كل كلمة كانت مصحوبة بحركة جسده، تمايل بخفة يتراقص مع الالحان، يوقع الجميع في حب رقصه القوي، و مع ملامحه الفاتنه فتن الجمهور به.

_و مع اقتراب نهاية الأغنية، كان الكل منجذبًا بكل حواسه إلى الأداء. وعندما انتهت النغمات الأخيرة، ساد الصمت للحظة، قبل أن ينفجر التصفيق والهتافات من كل مكان. كان المسرح يغمره أصوات التصفيق المدوي، وكأنه يود أن يبقى في تلك اللحظة للأبد.

_لكن هيونجين لم ينته بعد. بدأ يمشي ببطء على طول المسرح، وعيناه مثبتتان على شخص معين في الجمهور. كانت هيون سو، الجالسة في مقعد بين الحضور مع اختها، كانت قد اتت لمشاهدة حفل الفرقة بعد اصرار كبير من نينا.

_نظرت إليه بدهشة وسعادة. كانت تعرف أنه يتحدث إليها، حتى قبل أن ينطق بأي كلمة.

_أخذ هوانغ نفسًا عميقًا، وابتسم لها بلطف.

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏 🎉
𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن