|الحلقة7: علاج جديد|
.
.
"هل كل شيئ جاهز؟، هيا لم يتبقى الكثير"
"يونهو تفقد العارضات"
"Okey"
_بعد شهر و نصف تقريبا و كأيام كآخر يوم انقضى، الكل منغمس في عمله.
_كانت هيون سو تلقي الاوامر و تتفقد الملابس، لتنبس منظمة العرض.
"لقد وصل اغلب الفنانين و الضيوف لم يتبقى سوى نصف ساعة"
"هل انتن مستعدات، انسة نايون، انسة تزويو، انسة مومو .... هل الجميع مستعد، اعلم انها اول تجربة لكُنَّ يا فتيات، لكن انتن تمتلكن خبرة من قبل لكونكم روجتم لبعض الماركات"
_كانت هيون سو برفقة يونهو يشجعان فتيات فرقة توايس و اتزي، كون جيوايبي اختارهم لتكن عارضات بجانب بعض العارضات الخاصة بهيون سو كحركة جديدة في الشركة و الكيبوب.
"لا تقلقي هيون سو سيبلون حسنا"
"اتمنى ذلك يونهو"
_مرت الدقائق بسرعة و ها قد ابتدأ العرض، في تلك الطاولة خلف الكواليس كان على هاتف هيون سو مئات الرسائل و الاتصالات، مر الوقت و شارف العرض على الانتهاء.
"حسنا هل انتي مستعدة انسة كيم؟"
_اومأت هيون للمنظمة و التفتت للفتيات التي بجانبها.
"انسة ييجي ، انسة جونغيون"
_لقد اومأت الفتاتين بعد ان تم اختيارهما كالعارضتين اللتان ستنهيا العرضة بالخروج رفقة هيون سو.
_دلفت العارضات واحدة تلو الاخرى مرة اخرى، ثم و بكل ثقة خرجت هيون سو رفقة الفتاتين تتوسطهما الى ان وصلن الى نهاية المسرح تقدمت هيون سو خطوتين ثم انحنت.
_علا صوت الحضور ثم صوت التصفيق، بدأت هيون سو بإلقاء كلمتها ثم بدأت ساقاها بالتحرك للرجوع بينما العارضات تتبعها.
أنت تقرأ
𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏
Romance_هوانغ هيونجين. _كيم هيون سو. ⚠️للبالغين. ⚠️تحتوي على الفاظ جنسية. ⚠️تحتوي على ادق التفاصيل. ⚠️انحراف. ⚠️متبرية من ذنوبكم.