✯_𝑷𝒂𝒓𝒕_𝑻𝒉𝒊𝒓𝒕𝒚 𝑶𝒏𝒆_✯

690 48 133
                                    

|الحلقة31: يوم قبل العرض|

.

.

_حل الصباح، الجو بارد نسبيا في الخارج و لا يزال الظلام مخيما جزئيا على السماء، انامل هيونجين تلامس السطح الناعم بجانبه، يبحث عن الجسد الذي نام بأحضانه من ليلة امس.

_فتح جفونه ببطئ فاحصا الغرفة، لا وجود لفتاته، الساعة السادسة و النصف صباحا، لا يزال الوقت باكرا جدًا للإستعداد.

_استقام ممددا اضلاعه، ثم نحو باب الغرفة وضع خطوة اثنان ليوقفه صوت نحيب مكتوم يخترق باب الحمام.

_سارع لفتح الباب و الولوج الى الداخل ليقابله جسم متكور على نفسه، خطوط من الدموع شوهت وجنتيها و انتفاخ اتعب عينيها.

"هيون سو ماذا حدث؟"

_جلس و ضمها إليها بقوة......ربت برفق عليها.

"هيون سو لما البكاء؟"

_لم يتلقى رد، لكنه توقع الإجابة.

"بسبب ليلة امس؟"

_صوت دال على الشعور بالذنب، لتومئ هي ضد كتفه.

"هيون سو انظري إلي"

_كوب وجهها و رفعه لتقابله ملامحها المرهقة، ليقترب مقبلا عينيها برفق.

"اعلم انك لا تزالين تعانين من بعض الاعراض، لكن الشعور بالحرج مني هذا غير منطقي، انتي حبيبتي لا إحراج فيما فعلناه امس"

"انتي خاصتي و هذه الاشياء بين المرتبطين عادية، و حدوثها شيئ متوقع"

_مرر ابهاميه يمسح باقي الدموع العالقة.

"ماذا لو تزوجنا هل سنتوقف عند التقبيل ها؟ هل لن تسمحي لي بأخذ ما هو حق لي؟ ألن تسمحي لي بتذوق فتاتي و الشعور بها و انها ملكي؟"

"انا من النوع الذي يريد تخطي الكلمات معك للتعبير عن حبه، احب التعبير الجسدي كثيرا"

_استنشقت ماء انفها بينما تتمعن النظر فيه.

"هيون سو اسمعيني، يمكنكي الندم و الشعور بالحرج من اي شيئ كان، لكن مني او مما نفعله لن اسمح بحدوث ذلك"

"لذا ارجوكي توقفي عن تعذيب نفسك بأشياء لا تستحق ذلك، هذا يجعلني اشعر بالندم حقا"

"انا اسفة"

_قالت بهدوء بينما برزت شفتها السفلية بعبوس.

"لا تتأسفي حسنا، و الآن لا مزيد من الشعور بالحرج مني هل تفهمين؟"

_أومأت، ليبتسم بحب.

𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن