✯𝑷𝒂𝒓𝒕_𝑻𝒘𝒆𝒏𝒕𝒚 𝑶𝒏𝒆✯

600 49 98
                                    

_3960 كلمة♡.

_فوت و كومنت تقديرا لتعبي♡.

_ذا البارت مليئ بالدراما اتمنى يعجبكم، لا يعجبكم غصب عليكم 😑🔪 امزح امزح.

_حبيت اذكركم انو شخصية الشخصيات ههههه مو حقيقية، يعني شخصية هيونجين من راسي مو شخصيتو الحقيقة و شكرا♡.

_المهم انجوي حبايبي و اتجاهلوا الأخطاء الإملائية♡.

______________________

|الحلقة21: خطأ فادح|

.

.

"لم يتبقى في يدك سوى يومان لا تنسى، فكر جيدا في حديث الليلة الماضية"

"إذا اعترفت لها سيكون سهلا أن تجعلها تواعدك في الحقيقة"

"مع انني اعتقد انها تبادلك نفس المشاعر، لكن ان لم يحدث ذلك ستجعلها على الأقل تفكر فيك"

"اعتقد انه الحل المناسب، لن يتعبك التفكير بعدها أثناء الجولة"

_دق كلام كل من جونغآن و يونغبوك عقل رفيقهم بينما يعود الى غرفة التدريب، يفكر فيما ان يتشجع ليتقدم خطوة اتجاه هذه العلاقة المبهمة لكليهما.

_كان يفكر كيف بدآ بالإنجراف في هذه العلاقة، كيف اصبحا متلهفين لبعضها البعض و عدم القدرة على التحكم في انفسهم، لكن في نهاية محاولة ايجاد نقطة البداية يلتقي بنقطة سوداء، يعلم انه من غير الجيد البقاء على هذا النحو، القيام بالعناق، تبادل القبل، الملامسات الجسدية و غيرها في اي وقت شعرا انهما بحاجة لذلك دون سبب مقنع اكثر، فالناظر لهما سيفكر و كأنهما في علاقة لمنفعة متبادلة و هما لا يريدان ذلك.

_بإدراكه لمشاعره اخيرا، اراد ان يكون في شيئ اكثر جدي، شيئ له اسم واضح عندما يقوم بتقبيبها و احتضانها، و ربما شيئ يسمح له ان يقوم بلمسها وقت ما شاء، شيئ بعيد عن الشهوة و الرغبة، ربما الحب؟

_كان هذا ما فكر فيه طوال الوقت، يستجمع شجاعته لكنها تنهدم امام تردده الذي ينشأ تحت سؤال واحد 'ماذا لو لم تبادلني؟ ماذا لو كان فكرها منحاز تحت كلمة علاج؟'.

_كان هذا يربكه مع علمه انه هو من استغل هذه النقطة للإقتراب منها، او عذرا لتقبيلها تلك الليلة وسط المياه الدافئة، لكنه لم يدرك انه سينجرف بعيدا و تتحول رغبته الى اخرى تحت عنوان المشاعر، مشاعر الإعجاب كما يدعي.....

_8:45P.m.

"سأذهب الآن يا رفاق"

𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن