✯𝑷𝒂𝒓𝒕_𝑵𝒊𝒏𝒆✯

481 51 11
                                    

|الحلقة9: بداية العلاج|

.

.

_صباح اليوم التالي.

_استيقظ كل من هيونجين و هيون سو، و اندفع كلاهما لأخذ حمام الصباح، بدأ كل احد منهما يفكر في احداث البارحة تحت الماء المتساقط، كل منهما تراوده افكاره الخاصة الى ان انتها.

_تقابلا عند خروجهما من غرفتيهما كونهما تقعان في نفس الرواق.

"صباح الخير"

"صباح الخير"

_كان هيونجين يرتدي سروال جينز اسود و قميصا ابيض ذو اكمام قام بإدخاله في السروال، قلادة فضية و رفع نصف شعره الذهبي للفوق, اما هيون سو كانت ترتدي سروال جينز ازرق بينما ظلت بقميص البيجاما الاسود الحريري ذو ازرار، و قد تركت شعرها منسدلا.

_تناولا فطورهما ثم بلغت الساعة التاسعة و النصف تقريبا لينادي هيونجين على هيون سو ثواني ثم امتثلت امامه.

"هل نبدأ؟"

"حسنا"

_وافقت هيون سو ثم اقتربا من اللوح المعلق يقرآن مهام الاسبوع الأول، ليردف هيونجين و هو يقرأ.

"منعك تدريجيا من الغسل المتكرر، الطبخ لك، امساك الايدي، يوجد العديد من المهام"

"اختر واحدة"

"امهليني لحظة"

_توجه هيونجين الى خارج المنزل ثم عاد مرة اخرى خال اليدين مما اثار استغراب هيون سو.

"ماذا فعلت خارجا؟"

"لا شيئ و الآن دعينا نبدأ بإمساك الايدي مرة اخرى بما اننا فعلنا ذلك البارحة"

"اغسل يديك اولا"

_توجه نحو الحمام ثم عاد و جلس على الوسادة الكبيرة بجانب خاصتها.

"لنقم بذلك لمدة 15 دقيقة"

_ترددت هيون سو في بادئ الأمر لكنها بفضل تشجيعات هيونجين و مساعدتها قد امسكت بيديه فعلا.

_مرت الخمسة عشر دقيقة ببطئ قضوها مرة في تقليب الهاتف مرة في تبادل اطراف الحديث لتقوم هيون سو و تنبس مبتعدة.

"انتظرني قليلا ثم سآتي"

_تشكلت على وجهه ابتسامة واسعة و ضحكات مكتومة و كأنه ينتظر من شيئ ان يحدث، رفع اصابعه الثلاثة و قام بإنزالهم الواحد تلو الآخر و بدا و كأنه يقوم بالعد التنازلي.

𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن