✯𝑷𝒂𝒓𝒕_𝑬𝒍𝒆𝒗𝒆𝒏✯

521 48 21
                                    

|الحلقة11: إرهاق|

.

.

_مر الاسبوع الأول بسرعة لكن الامور بدأت تأخذ مجرى الملل، على طول الايام السبعة كان نفس الروتين ينعاد، استيقاظ، افطار، القيام بأحد المهمات، تناول الغداء ثم يمر باقي اليوم إما بانغماس كل واحد منهما في اموره الخاصة، او ينتهي بعراك كان سببه هيونجين.

_كانا قد اكملا اغلب المهام تقريبا ولم يكن ذلك التحسن المرجو من العلاج ، لقد ادرك هيونجين انها اعتادت فعلا على يديه و ملامساته كونهما يتشاجران كل يوم تقريبا و طبخه الذي يعتقد انه تحسن.

______________________

.12:00P.M_

_لقد بلغت الساعة منتصف الليل بالفعل و بلغ الاسبوع الثاني نصفه دون فعل أي شيئ مميز، لم تخرج هيون سو من غرفتها اليوم ابدا مما اثار استغراب هيونجين، لم يرد ازعاجها فاختار قضاء يومه في الرسم، سماع الموسيقى و التواصل مع اصدقائه، كان يوما مملا بالفعل.

_نزع نظاراته و اغلق حاسوبه ليضعه بجانبه في السرير، استقام بسبب شعوره بالجوع، لقد اصبح اكل المطاعم لا يناسبه لأنه اعتاد بالفعل على طبخ هيون سو الكثير.

_____Hyunjin_Pov_____

_فتحت باب غرفتي ونظرت على طول الرواق، بالتحديد في باب غرفة هيون سو، لازال مغلقا و الضوء الخافت ينبعث من تحته، توجهت الى الأسفل ابحث عن شيئ يسد جوعي، فاليوم لم تطبخ و انا لست معتادا على الطبخ الا بحضورها و لسبب واضح أي أنني لا اجيده لذا احتاج تعاليمها، فاضطررت لطلب الطعام لمرتين.

_مرت تلك العشرون دقيقة ثم جلست على الأريكة و في يدي عبوتين من البيرة، اشاهد التلفاز و انا ارتشف منها بما انني لم اعرف النوم هذه الليلة لسبب ما.

_اخذت بجهاز التحكم عن بعد و بدأت في تقليب القنوات حتى جذبني فيلم اظنه من النوع المفضل لي.

.

.

'تأخر الوقت'

_همست لنفسي و انا اغلق التلفاز بعد ان رأيت مؤشرات الساعة تدل على انها الثانية صباحا.

'أظن انني ارتشفت الكثيرة من البيرة'

_تمتمت مرة اخرى بيني و بين نفسي ثم بقيت على حالي لدقائق معدودة و قبل ان انوي الاستقامة من فوق الاريكة جذب ناظري هيئة شخص قد نزل من الدرج فعلا، من غيرها هيون سو.

_املت برأسي و بدأت بصعوبة اتتبع حركتها نحو الثلاجة بسبب الظلام المنتشر، لقد كانت تحمل في يدها شيئا ما.

𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن