|الحلقة 33: سأحبكَِ للأبد.|
*الجزء الأول*
.
⚠️Warning, this chapter contains adult scenes ⚠️
_البارت يحتوي على مقاطع 🔞 يمكنك تخطي هذه المقاطع.
.
_حملت هيون سو نفسها و ملائة السرير تغطي عراء جسدها و بخطوات صغيرة سريعة اغلقت خلفها باب الحمام، بعد ان اشار له هيون علمت انه كان يقصد الاستحمام معًا، لكنها لن تفعل، هي غاضبة و هو غاضب ثمل، و هذا سيئ تقريبا.
_راقبت جسمها يدخل الحوض، المياه الدافئة تلامس بشرتها، ثم سمعت هيونجين يحاول الدخول لكن لا جدوى.
_لعن فكرة وجود قفل في باب الحمام.
_انهت استحمامها سريعا، ثم لَفَّت تلك المنشفة ناصعة البياض على جسدها و خرجت، لا أثر للأطول.
_إلتفت ناحية الباب و نحو صوت تدفق المياه، إنه يستحم في غرفته.
_مديرةً للمفتاح اغلقت الغرفة بهدوء، لتغير ثيابها و عندما اقتربت لتغيير الملاءات، لاحظت انه قام بذلك بالفعل.
_تنهيدة غادرت حلقها ثم انزلت نظرها للأرض، حيث تلك الكرستالات متناثر، توردت وجنتيها و لا يزال شعور هيونجين يحتك بها على بشرتها.
_نفت تلك الأفكار و فكرت في ان عليها جمعهم الآن، كم أحبت ذلك الفستان اللعين.
_____________________
_حل الصباح، و كان أول صباح بارد، تلك الأذرع لا تعانق خصرها، و لا بشرته تحتك بخاصتها، أين انفاسه اللاحفة لعنقها؟، أو صدره المريح عن وسادتها؟.
_عبست بمجرد ان وجدت ان كل ذلك حقيقي، انه لم يكن موجودا بجانبها ليلة أمس، لكنها شعرت به، إذًا أين إختفى منذ الصباح؟ هل كان مجرد حلم، أو انه قد هيئ لها لأن روحها و جسدها تعودَا على نصفهما الثاني؟!
_الامر محزن حتى عند تذكرها انها تراجعت عن إغلاق غرفتها و اعادت فتح الباب بعد عدد من الدقائق منذ ان حاولت النوم.
_لو لم تكن طاقتها قد أستنزفت لظلت الليلة تنتظر قدومه ليعانقها.
_تقف هيون سو امام المرآة الضخمة تراقب تفاصيلها العارية او المغطات بقبلات هيونجين العنيفة، قامت بلمسهم بأناملها، كلها مغطات، عنقها، كتفيها و صدرها، ظهرها من الأعلى إلى خصرها، ثم فخذيها.
"هذا المجنون كيف فعل كل هذا؟"
_تمتمت بدهشة، ثم سحبت ملابسها، مختارةً اكثر قميص يمتلك ياقة طويلة، و بالتأكيد سروالا كلاسيكي اسود و حذاء اسود ذو كعب نحيف عالي.
أنت تقرأ
𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏
Romance_هوانغ هيونجين. _كيم هيون سو. ⚠️للبالغين. ⚠️تحتوي على الفاظ جنسية. ⚠️تحتوي على ادق التفاصيل. ⚠️انحراف. ⚠️متبرية من ذنوبكم.