_3530 كلمة♡.
_فوت و كومنت بين الفقرات♡.
_اتمنى تستمتعوا بالبارت و أتجاهلو الأخطاء♡.
______________________________
|الحلقة20: مشاعر حقيقية|
.
.
_____Hyunjin_Pov_____
"هيون سو؟"
_لقد مرت خمسة أيام على تلك الليلة، عدت الى المسكن مع رفاقي بالفعل، على الرغم من ان ايامي مع هيون سو جميلة لكنني افتقد حياتي القديمة كثيرا، كوني بين اصدقائي شيئ يبعث في دواخلي السعادة و الحيوية دائما، مهما كانت تجاربي مختلفة فلِتجربتي مع أعضاء فرقتي طعم آخر.
_كنا نحضر بجد للجولة العالمية، انقضى كل وقتنا بين جدران غرفة التسجيل او غرف التدريب نعمل بكل جهد، لذا و بينما كنا نأخذ إستراحة لعدة دقائق تذكرت حينها انني لم اتحدث او ارى هيون سو على طول الأيام الماضية، بصراحة ... لقد إشتقت لها جدا، لذا أردت المرور على مكتبها لكن لسوء الحظ لم تكن هناك، كان الباب مغلق دلالة على انها ليست في الشركة حتى، يونهو مختفي ايضا.
_المكالمة الأولى، الثانية.... المكالمة الخامسة و لم ترد علي.
_اعلم انني الآن قلق من أجل لاشيئ، لكن شيطاني يخبرني بأسوء الأفكار، بدأ صبري ينفذ و بدأ غضبي يتعالى لذا اردت ان أضغطت بأناملي مرة أخرى للإجراء اتصال آخر لكنها سبقتني بالفعل.
"هيونجين؟ هل حدث شيئ ما؟"
_صوتها كان يحمل القليل من القلق ربما لعدد اتصالاتي.
"أين أنتِ؟ هل كل شيئ بخير؟"
_ما ان عبر صوتها الى اذني سارعت في سؤالها لأنني أردت طمأنة نفسي اولا.
"انا في موقع التصوير"
"موقع تصوير؟"
"في الحقيقة اجل، لدي جلسة تصوير لمجموعتي الجديدة"
"اين بالضبط يقع الموقع؟"
_ما هذا السؤال الغبي؟ يبدو و كأنني سأذهب بعد ان تخبرني.
"انه حقا بعيد عن الشركة"
"إذن....."
"إذن ماذا؟"
"هل ستعودين للشركة؟"
"اليوم! لا أعتقد ذلك، لما هل تريد شيئا ما؟"
أنت تقرأ
𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏
Romantik_هوانغ هيونجين. _كيم هيون سو. ⚠️للبالغين. ⚠️تحتوي على الفاظ جنسية. ⚠️تحتوي على ادق التفاصيل. ⚠️انحراف. ⚠️متبرية من ذنوبكم.