✯𝑷𝒂𝒓𝒕_𝑭𝒊𝒗𝒆✯

602 48 11
                                    

|الحلقة5: حالة نفسية2|

.

.

_في اليوم التالي مساءا.

_مر اليوم كعادته تحت ظل العمل، في منزل الفتية هناك من يشاهد أنمي على هاتفه ، و من يعمل على اغاني جديدة ، و من هو منغمس في العاب الفيديو مع رفيقه ، من يتشاجر و من يتناول وجبة المساء.

_اما في منزل هيون سو فبعد نقاش اخر يشبه نقاش البارحة على الهاتف بين هيون سو و جونغ قررت بالفعل الاعتذار لأختها الصغرى و اخبارها انها حرة الآن فيما يتعلق بحياتها و هي ستكون داعما لها من الآن فصاعد.

_knock...knock....knock.

"هل يمكنني الدخول؟"

"اوه بالطبع اوني تفضلي"

"حسنا ، كيف حالك اليوم؟"

_قالت و هي تجلس على حافة السرير.

"بخير و انتي ؟!"

"اظن اني بخير شكرا"

"بالمناسبة اسفة لأنني صرخت عليك البارحة"

"لا عليك و انا اسفة لأنني لم امنع نفسي من التدخل في حياتك اكثر ، كان يحب على ان ادرك ما افعله قبل بضع سنوات"

"اوه، لا بأس انا اعلم لما بالفعل لذا لا حق لي عليك"

"حسنا هذا جيد ، يمكنكي الآن فعل ما تريدين اقصد المواعدة او المبيت عندك اصدقاءك لطالما رغبتي بهذا من قبل فقط اخبرني لكي لا اقلق عليك، كما يمكنكي مشاركتي افكارك سأدعمك مهما كان الأمر"

_صمتت لعدة ثواني ثم اكملت ما كانت تقوله.

"حسنا اتمنى ان تفعلي و ان تختاري الافضل دائما ، لا اريد من شيئ ان يضرك او ان يحزنك، حسنا سأكون هنا لطالما احتجتني سأكون المنصت و ال ناصح دائما"

_انفجرت اعين الأخرى بالدموع مرتمية في حضن الأخرى.

"حسنا انا لا اصدق هذا الآن كما لو انني في حلم، حسنا سأحرص على اختيار الافضل و مشاركتك كل ما في عقلي، كما عليك الا تقلقي كثيرا من شأني انا بالغة بالفعل"

_ربتت الكبرى على ظهر اختها لتكمل.

"حسنا اختي كما عليك الآن انتي ايضا التركيز على حياتك، و ان تعتني بنفسك اكثر و ان لا ترهقي نفسك في العمل و انت تنظري لحياتك الشخصية اكثر"

𝑴𝒚 𝑰𝒍𝒍𝒏𝒆𝒔𝒔 𝑨𝒏𝒅 𝑴𝒚 𝑻𝒉𝒆𝒓𝒂𝒑𝒊𝒔𝒕 𝑩𝒖𝒅𝒅𝒚 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن