7

1.5K 103 24
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال عندكم؟

هل تم تنفيذ الشروط؟

لمدة من الوقت تجاهلت الموضوع شوي حتى تتم

بس الظاهر رج تتأخرو كتير

لذا..

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في غرفة المحكمة كانت عائلة جيون أول للواصلين إلى هناك بملامح حادة مع محاميهم الذي يترأس مجلسهم بإنتظار الآخرين.

من الجهة الأخرى كان تايهيونغ يسير بروية مع محاميه و الطبيب الذي كان معه طوال الوقت.

لم يستطع رفع رأسه و هو يسير.

كان متوتراً من أن يرى لوهان بتلك الملامح الغاضبة.

كان خائفاً من أن يضعف أمامه مجدداً فيسامحه.

كل من كان في المحكمة مترقب لحضور القاضي ليصادف دخوله جلوس تاي على كرسي يجاور محاميه بصمت.

بدأت المحكمة بحديث محامي تايهيونغ الهجومي حيث أخبره الأخير كل ما حدث له خطياً كون صوته لم يعد بعد.

إسترسل المحامي بالكلام و المبالغة عن إصابات تاي و كيف أنه ضحى بكل شيئ في سبيل أن يبقى مع لوهان ليكافئه الآخر بتلك الفعلة.

شعر تاي بالعار من نظرات الناس نحوه و هو جالس هناك مكنس الرأس كأنه الجاني بينما هو الضحية.

و قبل أن ينهي محاميه كلامه عن قساوة شريكه صدح صوت المحامي الآخر و هو يعترض مردداً "أعترض سيدي. لم يحصل أيٌ من ذلك بينهما. موكلي أكد لي أنه لم يقابل المدعو تايهيونغ سوى في اليوم الذي ساعده به. كما أن لدينا دلائل على علاقات موكلي الجنسية في الفترة الأخيرة."

"ذلك لن يكفي أيها الهجوم. هل لديكم شهود يؤكدون مكان تواجده بتلك الليلة؟" إستنكر القاضي و هو يشير للمتهم حيث الأخير يكاد الغيظ يفيض من وجهه كلما حدق بوجه الأوميغا غير مصدق أن شخصاً مثله يمكن أن يزيف كل ذلك الكلام عنه كي يقحمه بمشكلة لا يد له بها.

"شقيقه و خمسة من زملائه في العمل إضافة إلى صديقان آخران كانو معهم في النادي أكدو لنا ذلك الكلام." عندما ختم محامي الألفا كلامه شعر الأوميغا يقلبه يتحطم أكثر من كذب شريكه.

هو ينتقص منه؟

أيشعر بالخجل من كونه كان شريكه؟

من تكون؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن