#شريان (شوق)

1.3K 24 2
                                    

#حب بعد الزواج (16)
#بقلمي :زينب أمير

قمت وقعدت في نص السرير، ساعه سمعت الباب بقفل، جاني صوتو وهو بقول لي صباح الخير، رقدتا تاني وم رديت عليهو كنت نعسانه شديييدد ياخ، "بصوت تقيل"قلت ليهو لا ياخي عايزه انوم، وهو لسه مستمر يرش فيني بالمويه، جراني من يدي وقعدني، قال لي صحصحي معاي شويه،، فتحت عيوني بعد كنت مغمضاهم وقلت ليهو، في شنو طيب؟ عايزه انوم انا، كنت دايره ارقد تاني، جراني من يدي وقومني من السرير عديلل، عاينت ليهو "بنعاس" وقعت فيهو ونمت في كتفو.. بقى يضرب في وشي خفيف وينادي فيني، همست ليهو همممم، قال لي شكلو نومك تقيل شديد فتحي عيونك ديل، زحاني منو وقال لي لجين، رجعت ل ورا ودعكت عيوني، قال لي انا ماشي الصلاه صحصحي  وانزلي تحت تمام، هزيت ليهو راسي،اتحرك شويه، بعد وصل الباب فتحو وقبل على وقال "بابتسامه"م تنومي تاني هاا ؟! وطلع طوالي، قعدت في السرير تاني، وبعد خمسه دقايق قمت دخلت الحمام....

وانا نازله شايفه خالتو خديجه ومها قاعدين وقدامهم صواني الشاي والحاجات الرهيبه ديك،، صبحت عليهم وقعدت،، جات سهى طالعه من المطبخ، وشايله صحن بسكويت، بعد ربع ساعه كده منذر وابوهو واخوانو كلهم جو،، كنت لابسه توب من تياب الشيله،، ساكته وبعاين بس، كان ظاهر عليهم مبسوطين وهم بتونسوا،، خالتو خديجه قبلت علي وقالت مالك ساكته ي لجين؟ شاركينا شويه عايزين نسمع صوتك، وقتها هم سكتوا وبقو مركزين معانا،،، ابتسمت ليها وقلت : م عارفه اقول شنو الصراحهه لكن مبسوطه جدا وانا وسطكم،، مها قالت :شويه شويه وبتتعودي علينا، والله نحنا ظريفين وسمحين،، قعدوا يضحكوا ع كلامها، ياهو تاني الونسه استمرت، لحدي م فجأة الرجال قاموا، وبعدها ب عشره دقايق، سهى ومها، هم زاتهم استاذنوا ومشو، خالتو خديجه قالت لي مشو يجهزوا ل رجالهم بكونوا طالعين الشغل،،هزيت ليها راسي بس،، جاني صوت منذر وهو بنادي لي،، رفعت راسي لقيتو واقف في الطابق التالت ياهو حقنا، وبأشر لي بيدو تعالي،، خالتو قالت لي م يكون ماشي الشغل ، امس جا من سفر والليله طوالي نازل قومي ي لجين شوفيهو لو عايز حاجه، انا زاتي بقوم اشوف عبدالرحيم،، قلت ليها تمام، قمت ع حيلي، طلعت ليهو وانا ماشه في الممر لقيتو واقف جنب باب الشقه،، وصلتو وقلت ليهو ايوه، قال لي اااا هو يعني، اممم شويه وطالع وين ال.. ال "بتفكير كده" عاينت ليهو باستغراب، وبقيت منتظره باقي كلامو، دخل ل جوه ودخلت وراهو، قعد في الكرسي وعاين لي بعدها قال، الصور اقصد الكاميرا وين؟! قلت ليهو جوه في شنطتي ثواني وبجيبها ليك، اتحركت ع الغرفة وخليتو قاعد قبلو، جريت الشنطه وختيتها في السرير، فتشت بجاي وجاي،لقيتها، شلتها وراجعه لافه لقيتو وراي، ختيت يدي في صدري وقلت ليهو خلعتني والله، مديتها ليهو، وهو واقف في مكانو، قلت ليهو منذر واشرت ليهو ع الكاميرا، اتنحنح وشالها فات.. نفضت الأفكار من رأسي ب انو مالو وكده،، طلعت التوب وطبقتو، ختيتو في الكرسي ومشيت قعدت قدام التوليت، فكيت شعري وبقيت اسرح فيهو وانا سرحانه بعيد..

حب بعد الزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن