#حب بعد الزواج (19)
#شريان
#بقلمي :زينب أمير*جانب منذر*
الليله مر اسبوعين من قالت ماشه بيت أهلها، للأن بتذكر، الصباح وانا طالع ع الشغل، وقفتني وقالت لي منذر م تنسي بعدين انا ماشه، ح اطلع بعد الفطور، رديت ليها ح اجي انا واسوقك بنفسي، انتي جهزي حاجاتك ولمن تنتهي اضربي لي اجيك، قالت لي تمام، الوكت داك كانت الساعه تمنيه، طلعت وبقيت لافي ع الموظفين وتفكيري مشتت، فكره انها تمش وتعدي فتره طويله وم اشوفها دي مازماني شديد خلاص، لمن جات اتناشر لقيت منها مكالمه، ل وهله قلبي وخزني شديد، التلفون في يدي وغالبني ارد ليها، محمد جا ماري ب جنبي، خت يدو في كتفي وقال لي، تلفونك ده بضرب، شوف ده منو، م سامعو ولا شنو، هزيت ليهو راسي بس، ساعه فتحت الخط ارد هو مشي فات، جاني صوتها وهي بتتكلم مع زول تاني وبتقول، منذر ده من قبيل بضرب ليهو وم رفع، م عارفه مالو، رديت ليها، ايوه كيفك، قالت لي واخيرا، تمام الحمدلله، انت كيفك؟ + ضربت ليك كتير، وم رديت لي، قلت ليها مشغول بس، قالت لي آها، طيب تمام، ح تجي توصلني ولا امشي لي بترحال، دام مشغول م اشغلك اكتر، رديت ليها سرعه، لا جاي مسافه الطريق بس، قفلت منها واتحركت ع البيت، ساعه دخلت كانو قاعدين كلهم، كانت ماسكه تلفونها وبتتكلم بيهو، خاته جنبها شنطه متوسطه الحجم، سلمت عليهم وقعدت، لمن انتهت قبلت علي ، قلت ليها مشينا؟! قالت لي ايوه خلاص م عندي حاجه، خليتها بتودع في ناس امي، شلت شنطتها واتقدمت قدامها، جات هي فتحت باب العربيه وركبت جنبي،، الطريق كلو كانت ساكته وبتعاين بالشباك،، وقفت جنب باب بيتهم وقلت ليها انزلي، فتحت لينا ريم، وبابتسامه جات سلمت علينا، قعدت معاهم شويه وطلعت ع شغلي تاني،،فتحت باب الشقه ودخلت، لا في ريحه البخور البتعملو، لا سوره البقره ال بسمعها وانا داخل، ولا حتي صوتها البسألني منذر ده انت؟! حرفيا اليوم كان صعب علي شديد، اخدت وكت طويل وانا بحاول انوم، كفايه جدا اني كنت بنوم معاها في غرفه وحده وسرير واحد، اتنهدت وقلت لسه ي منذر لسه، ده يداب اول يوم ي ترى باقي الايام ح تكون عليك كيف؟؟!
*جانبي*
اسبوعين بحالهم لا شوفتو لا سمعت صوتو، حتى المرتين الجانا ليهم، م صادفتو ولا مره، يوم جا زي تسعه مسا كده، وقتها كنت نايمه وم عرفت بجيتو الا الصباح ساعه حكت لي امي، قلت ليها كان تصحوني طيب، قالت لي قمت ع حيلي والله وكنت ماشه اصحيك وقفني هو زاتو قال لي م تصحيها لو نايمه، وانو هو زاتو طالع م قاعد، ساعتها زعلت شديد، وقمت دخلت جوه،، ياهو تاني بقيت قاعده في بيتنا، لحدي م يوم رحمه تعبت ومشينا معاها المستشفى، للساعه عشره مسا حتى ولدت وجابت بت،، تاني يوم طوالي رجعنا البيت ومعانا رحمه وبتها، قبل يوم من السمايه جات لمى اختي وأولادها، بقينا في تجهيزات التسميه من أكل وعزومات وغيرو، صحيت الصباح وبقيت مع ناس امي في نعمل ده ونشيل ده، ونخت ده، بعد الفطور ، الناس جات باركت الاسم كان سموها "دان" باقي اليوم مر عادي، بعدها ب يومين كنت شغاله في المطبخ بعمل في قهوه خاته تلفوني في جيب الجلباب ، جاتني منو مكالمه، اتوترت شديد ساعه شفتا اسمو، اشتقت ليهو ولسماع صوتو،،ركزت معاهو ساعه سمعتو بقول لي الو لجين،رديت ليهو منذر! قال لي كيفك كويسه "بصوت بعيد ومبحوح" قلت ليهو الحمدلله، سكت مسافه والخط كان فاتح وهو م راضي يتكلم،، قال لي حمدلله على السلامه، قلت ليهو الله يسلمك، لقيت نفسي بقول ليهو، طولت شديد ياخي، ياداب فكرت تتصل؟ وبعدين السمايه كانت من اول امس، شكلي م فرقت معاك زي م انت فرقت معاي، لمن م لقيت منو جواب، ناديتو كم مره، بس م رد لي، سمعت امي بتنادي لي قفلت الخط، صفيت القهوه، شلتها وطلعت...
أنت تقرأ
حب بعد الزواج
General Fictionروايه سودانيه بقلم زينب أمير روايات اخرى للكاتبه #هو فقط #صدف #رذاذ