57- مواجهة

21 0 0
                                    

مشى تشانيول لحديقة المنزل وتبعه كريس وسوهو و شين هاي

كان سيد كيم جالسًا مع والده عندما وجد تشانيول واقفًا أمامه فجأة موجهًا وجهه لجده ...

وقف سيد كيم بصدمة وقال" تشانيول متى أفقت ؟"

نظر تشانيول لجده الجالس على الكرسي المتحرك وسأل " هل حقًا أمرت بقتلها؟"

اقترب كريس وقال " تشانيول، دعنا نتحدث "

صرخ تشانيول في جده " هل أمرت بقتلها؟"

أجاب الجد دون أن ينظر له " لا "

اومأ تشانيول وسأل مجددًا" إذًا هل أمرت بقتلي ؟"

أمسك سيد كيم ذراع تشانيول " بني لنعد لغرفتك، تحتاج للراحة "

ابعد تشانيول يد والده ثم أمسك كرسي جده وانحنى لينظر في عينيه مباشرة ويسأل " لماذا؟ لماذا تماديت لتلك الدرجة؟ لماذا دمرت حياتي"

سكت الجد فصاح تشانيول فيه بغضب " لماااذا؟"

قال الجد " أردت أن أحمي ابني"

سأل تشانيول " مني! "

صرخ الجد فيه" أجل ، أمك سرقت ابني مني، ابني الذي لم يرفع عينه لعيني يومًا تمرد علي، ترك كل شيء وذهب خلفها، وبمجرد أن استعدته ظهرت أنت، أمرت أولئك الرجال أن يضربوها حتى تجهض فحسب، لم أرد أن تموت أو أن تصل الأمور إلى ما وصلت إليه اليوم، كل ما أردته كان استعادة ابني"

نظر تشانيول له والدموع تنساب من عينيه وقال " تهانئي سيد كيم، لقد استعدت ابنك، لكنك خسرت كل شيء آخر"

مشى تشانيول مغادرًا متجاهلًا الجميع فقال سوهو مخاطبًا كريس " الحق به هيونغ"

مشى تشانيول في الشارع و هو يتذكر كل شيء حدث معه، كانت الذكريات تتراود على ذهنه الواحدة تلو الأخرى بينما يمشي كريس خلفه بهدوء حتى وصلوا لنهر الهان ...

وقف تشانيول أمام النهر وهو ينظر للمياه ويفكر في كل ما حصل معه ...

اقترب كريس وقال " تشانيول .. هل أنت بخير؟"

اومأ تشانيول " لا هيونغ لست كذلك"

اقترب كريس أكثر حتى وقف بجانبه وقال " أعلم أن كل ما حدث معك كان صعبًا لتتحمله"

تنهد تشانيول وقال " كل شيء تدمر هيونغ .. كل شيء"

ربت كريس على كتفه وقال " يمكننا إعادة كل شيء كما كان .. سنستعيد كل شيء "

اومأ تشانيول نافيًا " لن يعود أي شيء كما كان، حتى لو استعدنا كل شيء، لن أعود كما كنت أبدًا"

قال كريس" لماذا تقول هذا؟ لم اعتد رؤيتك هكذا "

اخذ تشانيول يبكي وقال " أنا خائف هيونغ، خائف من كل شيء ولا أفهم أي شيء، لا أعرف بمن أثق، الجميع جميع من أحببتهم خدعوني، جميعهم كذبوا علي"

happy together || سعداء معاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن