جلس سيد كيم يبكي بغرفته عندما دخلت سيدة كيم وعانقته " لا بأس تشانيول سيكون بخير"
" لقد ظننته فتى قوي لكن اتضح أنه مجرد فتى صغير يتخفى خلف قناع القوة ... لابد وأنه عانى كثيرا و تالم ليصل لهذه الحالة ... تلك لم تكن المرة الاولى التي تتحدث معه سولي بهذا الشكل .. لكن لم لم ادرك صعوبة ما تقول سوى الآن"
" حتى إن حدث هذا ما كان عليك فعل ما فعلته.. الطبيب قال ان نبعده عن أي توتر وأن نجعله يرتاح"
" اعلم لكن لم اتمكن من تمالك اعصابي"
" عزيزي عليك ان تظل قويا لتدعمه .. في الواقع لقد حدث الامر مرة اخرى"
" ماذا"
" بعد ان غادرت كان تشانيول ينظر لمكان ما و علامات القلق و الخوف تملأ تعابير وجهه"
" ما الذي تتحدثين عنه"
" أظنه رأى والدته من جديد"
" هل اخبرك بهذا؟ ؟"
" لا لقد أحسست به"
سيد كيم مسح دموعه " بأي طريقة يجب أن نساعد تشانيول .. انه لا يستحق كل هذا"
" ألا تظن أن علينا عرضه لطبيب نفسي"
" بعد الخطبة، تشانيول كان سعيدًا للغاية لارتباطه بسوزي على الأقل لنتركه سعيدًا لبعض الوقت"
في غرفة سولي
قال سوهو " في الواقع لقد اردت قوله في خطبة تشانيول و بيكهيون لكن اعتقد ان الامر سيكون افضل لو قلته الان"
قال بيكهيون " هيونغ هلا اسرعت نحن لسنا في نشرة اخبار"
اقترب سوهو من تشانيول وقال " هيونغ"
قال تشانيول " نعم"
اقترب سوهو أكثر وعانقه"شكرا لك"
ابتعد سوهو عنه ثم قال " الطبيب أخبرني أنك طلبت متخصص من أمريكا لأجل الطرف الصناعي، وسيأتي غداً لتركيبها ... يعني سأتخلص من هذا الكرسي خلال أسبوع"
بيكهيون وقف وعانقه وهو يبكي
" يااا توقف ما الذي يجعلك تبكي"
قال سوهو فابتعد عنه بيكهيون ثم مسح دموعه وابتسم
ابتسمت سولي بفرح و قالت" اوبا انا حقا سعيدة لاجلك"
أنت تقرأ
happy together || سعداء معا
No Ficciónحياة جديدة .... عائلة جديدة .... مدرسة جديدة ..... اصدقاء جدد .... كيف ساستطيع التكيف على كل هذه الامور