صباح يوم جديد جلست فيه العائلة على مائدة الفطور بعد أن أعدت شين هاي الفطور ..
رن جرس الباب و ذهب كريس ليفتح الباب ثم عاد ومعه سولي وكاي
جلس الاثنين ثم قالت شين هاي" كنت سأمر عليكما لأترك جونيور"
قال كاي" لا بأس سأمر على أمي وأتركه عندها"
قالت سولي" اوني، سيكون من الأفضل أن تبقي هنا، أنت حامل لا يجب أن تجهدي نفسك"
اومأت شين هاي نافيه" لا يمكنني ترك سوزي في يوم كهذا"
قالت سيدة كيم " كنت أريد الذهاب معكم لكن لا أستطيع ترك بيكهيون في هذه الحالة"
سألت سولي" ألازال لا يتحدث؟"
ردت سيدة كيم " اتركي الحديث جانبًا هو لا ينظر لي حتى"
قال كريس" الطبيب قال أنه وضع مؤقت"
سأل سيد كيم" هل كلمت سيد يون؟ هل أخبرك بأي جديد؟"
اومأ" القضية ليست في صالحنا، في أفضل الحالات سيحصل تشانيول على خمس عشر سنة بتهمة القتل العمد"
تنهد الجميع ثم قال كاي" أتساءل حقًا لم لا يمر أسبوع عليه بسلام، لم يمض وقت منذ استيقظ من الغيبوبة والآن جريمة قتل"
قالت سولي" غيروا ثيابكم وأنا سأنظف الطاولة دعونا لا نتأخر على المحكمة"
نظف كاي و سولي المطبخ بينما دخل كريس غرفة بيكهيون
كان جالسًا على سريره ينظر للفراغ عندما جلس كريس على السرير وامسك يديه وقال " اخبرتك أن تبقى في المنزل وانا سأبحث عن تشانيول، لم ذهبت هناك ولم تستمع لي، لم لم تتصل بي، كنت اتيت ومنعت تشانيول من قتله"
تنهد كريس ومسح على شعر بيكهيون وقال" لا تريد اخباري ما حدث؟ تشانيول لا يريد اخباري أيضًا ما حدث، ألست أخيكم، ألست ثقة لتخبروني مشاكلكم "
دمع بيكهيون ونظر لكريس فامسك كريس يديه وقال " أجل بيكهيون أخبرني.. لا بأس "
تحدث بيكهيون" هيونغ .. أنا لم ... أرد قتله .. كان سيقتل هيونغ .. لم يكن أمامي حل آخر"
فتح كريس عينيه على وسعها ونظر له بصدمة وسأل " بيكهيون!! أنت من قتلت هان"
قال بيكهيون " سحبت المسدس من يده، خفت أن يقتل هيونغ، فجأة أمسك هيونغ من رقبته وحاول خنقه، حاولت ابعاده ولم استطع فامسكت المسدس وضربت ، اردت فقط ابعاده لم ارد قتله"
وقف كريس في صدمة واشار له" ما اخبرتني به الآن لن تخبر به أحد فهمت ؟؟"
اومأ بيكهيون فعاد كريس ليقول " لا لا يجب أن نخبر المحكمة، سيعتبرون الآمر دفاعًا عن النفس"
خرج كريس من الغرفة و نادى كاي ليأتي ثم قال" كاي هل يمكن أن أطلب منك طلبًا"
اومأ كاي" بالطبع هيونغ أي شيء لأجلك"
أنت تقرأ
happy together || سعداء معا
Nonfiksiحياة جديدة .... عائلة جديدة .... مدرسة جديدة ..... اصدقاء جدد .... كيف ساستطيع التكيف على كل هذه الامور