22- سفر تشانيول

48 0 0
                                    

# سوهو الراوي

ارتديت ثيابي واخذت سولي للمشفى

ذهبنا لغرفة ذلك الوغد غو يونغ .. جيسون .. او ايا كان اسمه

لم يكن هناك احد غيره لذا دخلنا واغلقنا الباب

عندما رآى الوغد سولي وقف بتوتر " سولي!! ماذا تفعلين هنا"

ابتسمت سولي واقتربت منه " اشتقت لك حبيبي فاتيت لرؤيتك"

ابتسم الوغد " كنت اعرف هذا ... اخوك الاحمق لن يستطيع تفريقنا عن بعضنا البعض "

" انه مجرد احمق دعك منه "

ضحك جيسون " في الواقع لقد جعلت ذلك الاحمق يجلس على ركبتيه ويعتذر مني امام الجميع .. لو علمت انك ستاتين لاجلت ذلك المشهد لاجلك"

اومأت سولي واخذت تلعب بشعره" بالطبع حبيبي "

هل جنت!!

سحبت يدها على طول وجهه ثم ضربته بقدمها أسفل بطنه

لقد ضربته هو لكن القشعريرة سرت على طول ساقي انا

امسك المسكين جزءه السفلي بآلم ... بينما نفضت سولي الغبار الوهمي من على سترتها وجلست قدماً فوق قدم على سريره " هذا لأجل أخي ... الآن لنعد لموضوعنا ... ستتنازل عن القضية"

سال جيسون " ما الذي يجبرني؟؟"

وضعت يدي على كتفه " انا "

نظر لي بثقة " كيف؟؟"

ابتسمت " انا مختلف قليلاً عن أخي ... في الواقع لا اهتم ان علم الناس انك كنت على علاقة باختي .. وسولي كذلك ... اتينا فقط لتحذيرك ان لم تتنازل عن القضية سأتهمك بمحاولة الاعتداء على اختي .. ستقضي بقية حياتك في السجن ... ولا اضمن خروجك من هناك قطعة واحدة ... ربما تدخل رجلاً وتخرج انثى "

"هل لديك دليل "

ابتسمت وجلست بجوار سولي " سوزي ... صديقة تشانيول .. راتكما ... وهناك هيونا صديقتك .. تخيل ما ستفعله بك عندما تعرف ما حاولت فعله مع اختي ... لم انتهي بعد .. يمكنني فقط اخبار والدك الحقيقة .. وعندها سيحجز لك اول تذكرة لمنفاك بعيداً "

وقفت سولي " ستتنازل عن القضية ... وستعتذر لاخي امام الجميع ... وعلى ركبتيك "

وقفت وربت على كتفه وذهبت مع سولي للخارج .. وقبل ان اغادر التفت له " صحيح .. اتمنى لك الشفاء العاجل"

خرجنا من الغرفة وهممنا بالمغادرة عندما وجدنا كريس هيونغ واقف امامنا فجأة

سأل " ماذا تفعلان هنا؟؟"

نظرنا لبعضنا البعض ولم نعرف ماذا نجيب ... في الاساس ماذا يفعل هو هنا ؟؟

هل نقل تشانيول هيونغ لهنا ام انه اتى لمقابلة الوغد

happy together || سعداء معاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن