مر اسبوع تحسنت فيها الأحوال قليلاً، عدا علاقة سولي و تشانيول التي ازدادت سوءاً
جلست العائلة على طاولة الفطور يتناولون الفطور عندما قالت سولي" اليوم عيد ميلاد والد كاي، لذلك سأذهب لتهنئته"
قال سيد كيم " لقد قابلت ذلك الرجل مرة من قبل، لا يفضل أن تذهبي "
قالت سولي" انا وكاي نحب بعضنا وانت تعلمون هذا، لا يمكنني أن أضيع أي فرصة لاصلح علاقتي معه، خاصة أن ما حدث معه كان بسببي"
قال تشانيول " اتفق مع أبي لكن يمكنني الذهاب معك لو اردتي الذهاب"
اومأت سولي" سأذهب لارتدي ثيابي إذاً"
صعدت سولي لغرفتها بينما سأل سيد كيم " لم ستذهب معها؟؟ علاقتك بذلك الرجل ليست جيدة، إنه طليق جين هاي "
رد تشانيول " سواء أكانت علاقتي سيئة معه أو لا سولي ستذهب، لا يمكنني تركها تذهب لهناك وحدها، لازالت مندفعة ولا تعي عواقب ما تفعله"
ربت تشانيول على كتف سوهو" يمكنك ادارة العمل عني اليوم صحيح"
اومأ سوهو "بالطبع "
شكره تشانيول و ذهب لتغيير ثيابه ثم ذهب لسولي وركبا السيارة معاً
قاد تشانيول السيارة وسولي جالسة بصمت بجواره تحمل علبة صغيرة مغلفة على ركبتيها
سأل تشانيول " انت لم تقابلي والد كاي من قبل صحيح؟"
ردت سولي " بلى قابلته مرة"
" كيف كان انطباعكما؟"
" لنقل أنه لم يكن هناك اي انطباعات، لم نتحدث على اي حال"
تنهد تشانيول وقال" إذاً دعيني احذرك، والد كاي ليس بالشخصية اللطيفة، ستسمعين كلاماً لن يسرك هناك، لذا مهما حدث ومهما قال، تمالكي اعصابك، فكري جيداً قبل ان تتحدثي "
"يمكنني التعامل معه، لا تعاملني كالاطفال"
" لا اعاملك كالاطفال، انا احذرك"
قالت سولي بغضب " بلى انت تراني طفلة لهذا رفضت ذهابي وحيدة و قررت القدوم معي"
" لانني اعلم كيف تتصرفين عندما تغضبين، سيحاول ذلك الرجل استفزازك وانت ستندفعين كما تفعلين الآن ، لهذا سأذهب معك لاحميكي"
" الاولى أن تحمينا من خالك، بسببه أنا في هذا الموقف"
تنهد تشانيول وقاد السيارة في صمت حتى توقف أمام منزل كاي ونزل كلاهما من السيارة ..
أنت تقرأ
happy together || سعداء معا
No Ficciónحياة جديدة .... عائلة جديدة .... مدرسة جديدة ..... اصدقاء جدد .... كيف ساستطيع التكيف على كل هذه الامور