43 - هلوسة

1.2K 70 9
                                    

بعد شهرين على طاولة الغداء جلست العائلة جميعها على طاولت الغداء عندما دخل كريس وزوجته بيده صائحاً " أنا هنااا "

وقفت سيدة كيم من على الطاولة وذهبت لتعانق كريس بشوق " اشتقت لك كثيراً"

قال كريس " أنا أيضًا أمي"

جلس كريس وزوجته بعد أن سلما على العائلة كلها

سأل بيكهيون " كيف هي جزر الباهاما؟"

أجاب كريس" رائعة للغاية، لن تتخيل كم الجو هناك رائعة و منظر المياة خلاب، يجب أن نذهب في رحلة عائلية لهناك يوماً ما"

قال سوهو " لا أصدق حقًا أنك ذهبت لشهر عسل لشهرين؟"

قال كريس" سيد يون أخبرني أن العمل لا يجري جيداً، وأنهم بحاجتي في الشركة لذا عدت، لولا ذلك لبقيت ثلاثة أو أبعة أشهر"

قال سيد كيم " سأحاسبه على هذا "

قالت سيدة كيم " لابد أن شين هاي مستاءة بسببنا الآن"

قالت شين هاي " لا أمي لا تقولي هذا، الباهاما كوريا أو المريخ حتى المهم أني بجانب كريس"

قال سوهو مازحاً" يبدو اننا سنعيش مسلسلاً رومانسياً "

نظر كريس لتشانيول وقد كان جالسًا ينظر لطعامه سارحاً وكأنه في عالم آخر، و قد ازدادت الهالات السوداء تحت عينيه بشكل ملحوظ

قال كريس" مسلسلين سوهو، لأن سوزي ستأتي كثيراً للاطمئنان على شين هاي ، صحيح تشانيول "

هز بيكهيون تشانيول " هيونغ كريس يخاطبك"

رفع تشانيول رأسه ونظر حوله بعدم استيعاب " ماذا ... ااه صحيح .. اعذروني سأذهب لغرفتي، مرحباً بعودتك أخي .. أهلاً بكي زوجة أخي"

قال كريس" انتظر تشانيول لم تسمع بعد السبب الحقيقي الذي عدنا بسببه"

سألت سيدة كيم" ما الأمر ؟"

قال كريس" شين هاي حامل "

نظرت العائلة لبعضها و صاح بيكهيون " ماذا هيونغ!!! هل سأصبح عمًا "

صفقت سولي وقالت بحماس " هذا أروع خبر سمعته .. تهانئي زوجة أخي"

ضحك سيد كيم وقال " هذا هو ابني لا يضيع الوقت أبدًا "

ضحكوا جميعًا بينما نظرت شين هاي للاسفل بخجل ..

نظر تشانيول لكريس بابتسامة لطيفة وقال" تهانئي هيونغ ..مبارك زوجة أخي. . لقد سعدت حقًا لأجلكما .. اعتذر لكني متعب قليلًا لذا سأعود لغرفتي"

غادر تشانيول الغرفة وذهب لغرفته بينما كريس ينظر له باستغراب فسأل " ماذا يحدث معه؟ ظننته سيقفز فرحًا عندما يعلم الخبر"

قال بيكهيون " لا نعلم ، هو على هذه الحالة منذ أسبوعين "

قالت سولي " تقريباً لا ينام و لا يأكل و لا يتحدث مع أحد، لا أحد يعلم ماذا حدث معه ليتغير هكذا فجأة"

happy together || سعداء معاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن