41- اتقبلين الزواج بي

1.5K 70 35
                                    

سحب تشانيول سوزي للجلوس وجلس بجانبه ثم خلع قلادته من عنقه و أخرج منه خاتمي والده ووالدته

"أنا أمر بظروف سيئة حقاً مؤخراً لكن كلما رأيتك أتحلى بالقوة.. قبل أن تتوفى أمي أعطت خاتم زواجها لجدي و طلبت منه أن يعطيني إياه حتى أتذكر دائمًا أنها بجواري ومنذ أن ولدت وأنا ارتديه في سلسلة و ما إن اتيت لهنا أعطاني والدي خاتمه أيضًا، احتفظت بكليهما ووعدت نفسي أن اقدمه لحبيبتي التي أود أن أبقى معها طوال عمري"

وقف تشانيول وجلس أمامها على ركبة واحدة "لا أعلم لم انت .. لكن عندما رأيتك للمرة الأولى علمت أنك مميزة..." امسك الخاتم "انه قديم لكن مصان .. اعدك انه لو مر الزمن طويلا فساصونك تماما كهذا الخاتم ... اتقبلين ان تتزوجي بمثل هذا الاحمق"

سوزي مسحت دموعها " اتقبل انت ان تتزوج بمثل هذه الحمقاء "

تشانيول وضع الخاتم في يدها و عانقها

قالت سوزي " أحبك "

" انا ايضا "

" لدي سؤال"

" ماذا"

سوزي وهي تنظر لعينيه مباشرة " منذ متى وانت تحبني"

" لا اعلم متى بدا "

" اذا كيف علمت ؟ ؟"

" عندما قابلتك في المطار وأنا مسافر، كنت سعيداً للغاية، في ذلك الوقت كنت مجرد فتى ريفي على وشك الموت، كنت أحضر جلسات العلاج و أذاكر على أمل الوصول إليك، كنتِ حلمي البعيد الذي سعيت له دائماً"

" فهمت"

" ماذا عنك؟ ؟"

" لقد احببتك منذ تلك اللحظة .. عندما ساعدتني في جمع كتبي"

" لم اتفاجا فوسامتي تكفي لخطف قلوب الفتيات "

سوزي ضربته على كتفه" يااااااا"

تشانيول ضحك ثم عانقها "انا حقا سعيد لانك ستتزوجيني "

" انا ايضا "

تشانيول ضحك " لنذهب للاسفل امي ستشك بنا "

"حسناً "

"سوزي أنزلي للأسفل و سألحق بكي "

"حسنًا "

قالت سوزي ثم نزلت و بقي تشانيول في الغرفة .. جلس على السرير و نظر للمرآة وقال " أنا لا تستغلها أنا أفعل الصواب فحسب .. أنا أحبها على أي حال فما المشكلة إن أردت الزواج بها الآن أو لاحقا؟ ؟ .. زواجي من سوزي سيساعدني على أن لا أفكر بما قاله خالي و بالوقت نفسه ستسعد سوزي، يجب علي أن أتخطى الماضي"

happy together || سعداء معاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن