من بعيد نظر كريس لسولي وسوزي والحديث الجدي بينهما
اقترب كريس من سولي وسوزي وسأل" هل هناك مشكلة ما؟ "
قالت سولي بسرعة " لا لا ليس هناك مشاكل"
نظر كريس لسوزي وسأل " ما الأمر ؟ لم أردتي الحديث مع سوبي على انفراد؟ هل هناك مشاكل في النتائج؟"
قالت سوزي بتوتر " الأمر أن .. عينة سولي ضاعت لذلك كنت اعتذر منها، إن علم المشفى بأمر كهذا ستحدث مشكلة، لذلك كنت أطلب معها أن تغطي الأمر"
قال كريس" هذا فقط!! ألهذا أنت متوترة؟ لا داعي للقلق يمكن لسولي إعطاء عينة أخرى .. صحيح سولي؟"
اومأت سولي بتعب ثم شعرت بالدوار وكادت تسقط قبل أن يمسكها كريس
سأل كريس " ماذا حدث هل أنت بخير؟"
قالت سوزي " ساعدها لتجلس "
أجلس الاثنان سولي ثم اتت العائلة وذهب كريس لإحضار كوب ماء لها ..
سأل سيد كيم" سولي هل أنت بخير؟ "
ردت سولي" أنا بخير، شعرت بدوار فحسب "
قالت سيدة كيم " كنت بخير منذ قليل ماذا حدث؟"
قال كريس " لابد أنها توترت لأن النتائج كانت سلبية "
قال بيكهيون " ألا يوجد أي أحد منا متوافق؟"
رد كريس" لا نعلم بشأن سولي فقد وقع خطأ في عينتها لذا سيسحبون عينة أخرى"
قالت جيسيكا " ماذا سنفعل الآن؟ أين سنجد متبرع ؟"
جلس الجميع محبطين أمام العناية ثم وقفت سولي وقالت " اظنني أحتاج بعض السكر، سأذهب للكافيتريا"
ذهبت سولي للكافيتريا لتقابل سوزي وجلسا ..
سألت سولي " حتى مع الحمل هل يمكنني التبرع لتشانيول؟ "
اومأت سوزي " نعم ولكن، دون موافقة الأب لا يمكنك فعل شيء كهذا، أساسًا الجراحة خطرة عليكي، مع الطفل الجراحة شبه مستحيلة، احتمالية فقدان الطفل كبيرة"
قالت سولي" كاي سيوافق بالتأكيد، أنا فقط لا أريد أن يعلم أهلي أي شيء"
اومأت سوزي وقالت" عليكي أن تعلمي أن الحمل بعد التبرع بالرئة سيكون صعبًا للغاية وقد يهدد حياتك"
قالت سولي" أنا لا أهتم، يكفي أن يعيش تشانيول"
قالت سوزي " لن يكون هناك ضمان أن الجراحة ستنجح كما أن حياتك ستكون في خطر"
مسحت سولي دموعها و قالت " لا يمكنني رؤيته هكذا، بعد كل ما فعله معي، تشانيول كان مستعد أن يسجن فقط ليحافظ على سمعتي، سأفعل أي شيء من أجله"
أومأت سوزي وربتت على يدها " ربما أكون أنانية، كطبيبة لا يجب أن أسمح لك بإجراء الجراحة، لكنني ممتنة لقرارك"
أنت تقرأ
happy together || سعداء معا
No Ficciónحياة جديدة .... عائلة جديدة .... مدرسة جديدة ..... اصدقاء جدد .... كيف ساستطيع التكيف على كل هذه الامور