" اعتذر للغاية سيد بيون ...هناك اربع أظرف امامكم بأربع ألوان مختلفه ،.. الأوراق في الظرف الاحمر امامكم هي عقد الشركة مع شركة new moon و التي تبين ان الصفقة كانت ب 50 مليار دولار
قال أبي" هذا صحيح"
قلت " الغريب في الأمر انه من المفترض ان يكون العقد ب 100 مليار دولار "
سأل المدير" لم ؟؟ "
" سعر مستحضرات التجميل فقد هي 25 مليار رواتب ونفقات الشركة تساوي 50 مليار نسبة الشركة تساوي 25 مليار .. هذا يعني أن الشركة خسرت 50 مليار دولار من هذه الصفقة "
اوما المدير" هذا صحيح "
" استيلام 50 مليار يعني ان الصفقة سيئة ... لكن المشكلة ليست هنا طبقا لعقود التسليم في الملف الاخضر فلقد سلمت شركة new moon 45 مليار فقط للشركة اي ان هناك 5 مليار لم تسلم "
قال المدير" قد يكون خطا بالحسابات "
" لا يمكن ذلك المستندات التي ساوزعها عليكم تاكد ان حساب الاموال في شركة new moon كانت 50 مليار لكن في شركتنا كانت 45 مليار دولار و تم حساب ذلك مرتين ثم قدم لمدير المالية و الذي وقع على ذلك "
قال المدير باندهاش" ماذا انا لم افعل ذلك ؟؟ "
" هذا صحيح لانه و طبقا كاميرات المراقبة انت كنت في الحمام حينها "
سأل أبي" اذا من وقع على الاستلام "
" قبل ان نعلم من وقع هناك شئ يجب معرفته ... كم مقدار الاموال الذي تم استلامه ... لقد تم تخزين 25 مليار فقط في خزينة الشركة "
قال ابي باندهاش" ماذاااااااا "
" الاوراق في الظرف الازرق تأكد ذلك و ايضا جميعها موقعة من مدير المالية "
" هذا لا يمكن " قال مدير المالية و هو يقلب في الأوراق
قلت" لقد خسرت الشركة 75 مليار دولار"
سأل أبي" كيف لم يلاحظ اي احد هذا ؟؟ "
أجبت" هذا لان الأوراق في الشركة تم التلاعب بها "
سأل أبي" من قد يفعل هذا ؟؟ "
" انه قائد فريق فالكون السابق "
قال مينهو" هذا لا يمكن انت لم تقابله ابدا انه شخص امين "
سألت " يونا شي الصفقة الاصلية المتفق عليها كانت ب 100 مليار دولار صحيح ؟؟"
أنت تقرأ
happy together || سعداء معا
No Ficciónحياة جديدة .... عائلة جديدة .... مدرسة جديدة ..... اصدقاء جدد .... كيف ساستطيع التكيف على كل هذه الامور