🥂 Capitolo Due 🥂

751 21 64
                                    


👀

طيب خلينا موافقين انى و مجددا يحدث تحت تهديد السلاح من اختى الصغيرة ..

إنى واي ..

انچوى ✨💛
( مش هيكون تحديث اسبوعى بل تحديث تحت تهديد سلاح بما انها رواية ماڤيا ف بنعيش الاجواء و كدة 😂 )

.
.

02:40pm..

لم اتحدث سلفا عن هذا ولكنه النعيم بنظرى ..

احب شجاراتنا ..
و اقدر توبيخه لي ..

اخي ..
انت العالم ..
و ايضا نهايته ..

بالنسبة لي ..


( يكشر بأنفه قليلا بينما ينام بعمق مستجيبا لهذا الشئ البارد الذى يمرر على طول وجهه ببطئ و الذي تكهن انه محاوله جذب انتباه منها ..

يطلق تنهيد كسول متجنبا فتح عيناه لأستقبال هذا الصباح ..

يعود و يستشعر تلك اللمسة المزعجه ليلتف للجهه الاخرى بينما يهمس بنعاس )

إميليو : توقفى عن ملامستى يا فتاه .. انا اكره عندما تجبرنى عا**رة على الاستيقاظ بوقت لا احدده انا .

...... : احببت مبدأك للغاية بالمناسبة ، هكذا يجب ان تكون روح ابن من ابناء * كامورا * .

إميليو : ( يقهقه بنومه و يحرك كفه يلامس هذا الجسد الساكن بجواره ) انا اهلوس دون كحول .. هذا مثير حد اللعنة ..

........ : عن ماذا تدور تلك الهلوسة mio caro * عزيزي * ؟!

إميليو : اشعر و كأن صوتك يا سمراء قد تحول لصوت اخى اللعين ( يقهقه )

....... : حقا ؟! ( يقهقه ) هذا غريب للغاية .. كيف يتحول صوتى الناعم المثالي الذى سحبك للغرفة ك كلب يتبع قطعة من حلوى المكافئة لصوت غليط مزعج ؟!

إميليو : انا لا اكذب ( يمدد اطرافه بكسل و يسحب الغطاء اكثر لحضنه ) بشكل مفاجئ فقدت الرغبة بفعلها معك فور الاستيقاظ ( يتذمر بشكل صبياني بينما يكشر بوجهه بنومه ) صوتك لا يساعد لذا راجعى طبيب إن كنتى ترغبي ان تستمر مواعدتك لأسبوع كامل ..

....... : خسارة .. كنت اتطلع لصباح ملئ بال** برفقتك ..

إميليو : همم .. وانا ايضا .. ( يلتف ليدير ظهره لتلك التى تنام بعمق ليكون مقابل لهذا الذى يجلس فوق الطاولة بجانب السرير بينما يمسك سلاحه يعبث به بتململ )

...... : اخبرنى يا كتلة الاثارة ..

إميليو : ماذا ؟!

...... : هل لازلت تتذكر كلمات اخيك الاخيرة ؟!

إميليو : بشأن ماذا ؟! ( يعقد حاجباه بخفة بعد ان شعر بشئ ما صلب يوضع بتلك البقعة الخاصة ) هذا غريب ؟! ما الذى تفعلينه يا لعينه ؟! ( بغضب يهمس ) ابعدى يدك و إلا فصلتها عن جسدك ف الحال ..

SABER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن