🥂 Capitolo Diciotto 🥂

168 13 91
                                    


تشابتر غير متوقع 🤡

اعتبروه هدية مني بمناسبة الاختبارات الحالية ..
بتمني النجاح لكل الاصدقاء ..

إنچوي للمتفوقين دائما و ابدا 🙆🏻‍♀💜

.
.

2 days later ..
08:55am..

ابتاه يا سيد السماء ..

دعني اسكن كفك بتلك اللحظة التى قد تنطبق بها الارض فوق جسدي المحموم ..

( نفس عميق بينما تفتح باب الغرفة ..

تختبئ هنا منذ ما فاق الشهر ..

و لعل افضل طريقة للنجاه هي القتال ..

بوقت ما برحلتك ستدرك دون مساعدة ان لكل شئ ثمن يليق به ..
و ثمن الحرية روح تجيد المواجهه ..

تنزل الدرج المؤدي لغرفة المعيشة بينما تحمل صغيرتها النائمة لحضنها ..

تلتقط انفها رائحة المخبوزات ساخنة على الارجح ..

تقترب لتنتبه لتلك العينان العسلية التى سكنت الزيتونية خاصتها دون تردد ..

تتوقف مكانها للحظة بينما تدور عيناها بالمكان لتتجنبه ..

و ها هي تفوز فهو افلت هذا التواصل و ادار ظهره العاري لها بينما يخرج صنية من الفرن التى يتصاعد البخار عن عجينها عطري الرائحة ..

هناك الكثير من حوله ..
متى استيقظ ليعد كل هذه الانواع ..

انه محاط بالمخبوزات ..

حركاته السلسة و المحترفة مع صوت The Weeknd  ذاك بالصباح لا يشبهان لَيله الحالك بأى طريقه ..

يفتح النوافذ بالمطبخ ليتسلل الهواء البارد ليحد من سخونه المخبوزات ..

يلتف ملتقطا قدر معدني ليسكب بداخله قطع الشكولاه المخطلته بمقدار معين هو يدركه من السوداء المُرة و البيضاء الكريمية و يبدا بتحريكهم بوجه جاد داخل قدر زجاجي اكبر ملئ بالماء الساخن لأجل حمام بخار ..

دقيقتين و يبدأ بألتقاط قطع ال بومبولوني التى كانت بالصحن ليبدأ بتغميسها بالشوكولاته المذابة ليضعها فوق الشبكة بالجوار ..

ينفذ صبره و محاولة تجاهله لتلك التى تراقب بصمت بينما تسكن صغيرتها النائمة حضنها ليرفع عيناه من جديد ينظر لها  للحظة و يعود يكمل ما بدأه ..

يرفع كفه امامها ليلتقط هذا الصحن الذي بقلبه السكر و المصفاه ليبدأ برش السكر فوق قطع ال باندورو ..

تنتبه لعدة حروق حديثة بكفه لازال احمرارها ينبض بالالم على الاغلب و لكنه يتجاهل الامر ببساطة و يكمل كما شخص محترف بمطبخ سبع نجوم و رئيس طباخين سلسلة مطاعم سيبير ..

SABER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن