إنچوي للحلوين 🤝🏻💕
ملحوظة ..
التشابترين دول برعاية دراما * صيد خارج الحلبة * 🌚.
.07:21pm..
و بليالي ك تلك ..
اقف و افتخر بشيطاني الذي جعلني انهض ك احد الاسياد بأرض لا مبادئ بها ..
( يخرج من المرحاض بعد حمام سريع ..يتجاهل تلك التى تراقب خطواته و يهم بألتقاط قميص رسمى ..
للمرة الاولى على الاطلاق تراه يرتدي الاسود ...
بذلة رسمية من شانيل ..
ساعة روليكس ذهبية ..
حذاء كلاسيكي اسود من ديور ..
يقف امام المرآه و يسحب خصلاته المموجه بعشوائية ك كعكة و يحكمها بربطة مطاطية ..
وجهه فارغ كما بئر لعن حتى جف مائة ..
لا يعطيها ما قد تستخدمه بوقت لاحق ..صوت طرق الباب ..
يهمس بالدخول ليطل اليافع ..
لحظة ..
هذا ليس رجل مهماته الاول ..
ما الذي يحدث هنا ؟!
تراقب بصمت القادم )
ريموندو : ( بهدوء يغلق ازرار كم القميص الاسود ) انتهيت ؟!
زيون : السيارة جاهزة ..
ريموندو : سترافقني انت ..
زيون : امرك boss .
ريموندو : ( يبلل شفتاه بينما يلتقط سلاح ) انها مرتك الاولى معي بشكل رسمي ( يرفع سلاح بوجه اليافع دون مقدمات ) دعني اختبر قدراتك ( يطلق رصاصة لتمر بجانب وجه الاخر تلفح خصلاته بهوائها و تخدش وجنته ، تنبت ابتسامة رضا فوق ثغر النمر ) لم ترمش .. فتى جيد ( يدخل سلاحه بجيب معطفه ) اذهب وضع لاصقة جروح فوق خدش الرصاصة هيا ..
زيون : حسنا ..
ريموندو : اخبر بطريقك " بوو " انها سترافقنا ..
زيون : حسنا .. ( يشير له النمر باتجاه الباب ليلتف و يبتعد مغلقا الباب خلفه )
ريموندو : لنلعب ( يبتسم بينما يدندن بلحن ما )
ياجايرا : إلي اين ؟!
ريموندو : ( ينظر لها بينما لازالت الابتسامة تعانق شفتاه ) سألعب قليلا ..
ياجايرا : و الخاسر بتلك اللعبة ؟!
ريموندو : تتحدثين و كأنك ابنه الامس ( يبلل شفتاه ) الخاسر بعالمنا من يفرغ كل اوراقة ( يحرك كتفاه ) و تعرفيني .. انا دوما احتفظ بورقة بكم قميصي و لهذا انا لا اخسر ابدا ..
أنت تقرأ
SABER
Acciónهل تدرك ان تجارة الاطفال ، المخدرات ، النساء و الاسلحة من ذات الاصل ؟! مرحبا بك وسط اسياد اللعبة .. نحن جماعة كامورا .. السرطان الذى بدع كل تلك الاموال و السلطات . 🚫 المحتوي خاص بالبالغين نظرا لبعض الالفاظ ، الايحائات و المشاهد الجريئة او الدموية...