🥂 Capitolo Tre + P1 + 🥂

435 19 96
                                    

اوك ..
عندي خبر 📣
الرواية شبه مكتملة يعنى حاليا انا خلاص بكتب بتشابترات الاخيرة ف التحديث هيكون على حسب التفاعل على الاغلب و مفيش موعد محدد حتى الان لانى ممكن احدث اليوم و بكرا احدث لو التفاعل كان كويس 🤡

ملحوظة ..
هذا التشابتر بداية الأحداث رسميا 🤝🏻

إنچوي للحلوين ✨💛

.
.

3 months later ..

08:12am...

( يستلقى على الاريكة بغرفة المعيشة ..

الصيف بات على الابواب ..

يغلق عيناه بأسترخاء بينما يستمع لذات المقطوعة الكلاسيكية المفضلة لديه ..

شئ رطب يبلل وجنته ..
تتحرك زوايا شفتاه بشبح ابتسامة و يتبعها قهقهة عميقة ..

يفتح واحدة من عيناه ليقابله هذا الهاسكى يداعب بأنفه عنق اليافع ..

ينهض دون مقدمات يضرب الاريكة بجواره لمرتان ك اشارة لصعد " روميو " بجواره لأجل جولة من اللعب )

سيبير : ( بحماس يحك عنق الكلب بأصابعة يداعبة و يقول بمرح ) من هو الفتى الجيد ؟! ( يقهقه ) اخبرنى من هو الفتى الجيد " روميو " ؟! ( ينبح الكلب ليعانقه بقوة اليافع و يداعب جسده )  اجل انت هو .. جميعنا نعلم ( يلتقط وجهه و يقبل ما بين عيناه ) هل دايقك احد اليوم ؟! ( يعقد حاجباه بخفة ) سأقتله لأجلك حتما .. ( ينبح الكلب بأتجاه هذا اليافع المقترب بينما يبدو و كأنه استيقظ لتوه يتثائب ) هل هذا اللعين سبب ازعاج لك صغيري ؟! ( يعود الكلب و ينبح ) هل القيه بالشارع لأجلك ؟! ( يحرك الكلب ذيله بحماس ) حسنا حسم الامر .. سألقي به ك قطة ضالة .

إميليو : ( يجلس بجواره بينما يقول بصوت ناعس ) توقف عن التحدث لكلابك و كأنهم على وشك اجابتك ..

سيبير : و من الاحمق الذى قال اننى لا اتحدث مع ابنائي ؟!

إميليو : انت اب فاشل يا دا**ر .. ( يتثائب مجددا ) ولعنة انا جائع ك متسول ( ينظر لأخيه ) اصنع لى طعام ..

سيبير : هناك دراى فود بالمطبخ ، اسكب لنفسك القليل و لكن انتبه إن تبقى صحن ممتلئ لأن " نانوك " لم يتناول فطوره بعد ( يقبل الكلب مجددا و يقول ) " روميو " صغيري اذهب و ايقظ " نانوك " و اخبره ان عمه " إميليو " سيقاسمه الفطور ( ينزل الكلب عن الاريكة ليركض للخارج ) احسنت .. فتايا الجيد يستحق حلوى المكافئة عند عودته .

إميليو : هل حاولت العيش ببيئة مناسبة لك " طرازان " ؟!

سيبير : اجل بالطبع فأنا اعيش ( يصفع اليافع بخفة ) مع قرد و 5 كلاب .

إميليو : ( بغضب طفولي ) اطعمنى اقول ( يزفر اخيه بأنزعاج لينهض و يعود بعد 20 دقيقة برفقة طبق من البينكيك و شراب القيقب ) ها انت ذا ..

SABER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن