إنچوي للحلوين 🫂💜.
.03:43am..
لا شئ خاطئ بمحاولة النجاه ..
و لكننى افضل الموت المؤلم ..لذا ..
بينما يقاتل الجميع لأجل طريقهم ..افضل الجلوس احتسي شربا تارك نزيفي يغرقني انا و كل من معي بتلك الحانة .
ندوب عائلتك لا تلتأم ابدا ..
هي اما قتلتك او قتلت انت ذاتك ..( يقف امام هذا الذي يحمل سكين بيده ..
من طريقة قبضه عليه توضح انه غير خبير ..
و الامر ممتع حين يجبر القدر السيف بذاته مقابلة هاوي مثل هذا الاحمق ..
قهقه ساخرة هي كل ما ضوى اثر تهديد الاخر له ..
تراقب اليافعة بخوف التالي ..
حتى و إن حاولت التظاهر بالقوة ف ابنه الربيع لازالت بالنهاية زهرة غير مكتملة ..
تطالع الياباني الذي لم يحرك ساكنا اثر اقراب الاخر منه بالشر ..
اتدركون ان اللحم المشقوق له صوت تمزق مختلف ؟!
هذا ما اكتشفته الصبية للتو ..
تهرع أنفاسها و تفلتها بجبن خلفها ..
قطرة ..
قطرة ..
قطرة ..
و تتلوث الارضية بتلك الحمرة الشريرة ..ترفع عيناها تجاه الياباني الذي لا يبدي رد فعل اثر تلك البرودة التى سكنت دفئ لحمه ..
تلك البسمة الراضية فوق ثغره قد بعثرت كل شئ كانت ظانة انها رتبته بتركها ارض العشائر ..
هؤلاء الرجال فقدو طريق عقولهم و انسانيتهم قبل وقت طويل .. )
ريوكا : ( يهمس بينما ينظر لهذا الذي قد ولج شر سلاحه تلك البقعة بصدره ) احمق .. تحتاج 10 سنتي اخري لتصل لقلبي انت بعيد كفاية ف القلب ليس باليسار بل بالمنتصف ( ينظر له الاخر بقليل من القلق اثر رد فعله ) كما انك لا تمسك سكينك جيدا ولهذا لم ينغرس بالكامل ( يلتقط كف البالغ الملطخ بدمه ) ابهامك يجب ان يحكم السلاح من الاعلى لتوجهه بشكل مستقيم كما ان كفك من الخلف يحب ان يدعم طرف المقبض ليدخل بالكامل ( يدفع كفه بالكامل ليختفي الجزء الحاد بين ثنايا لحمه ، يشهق البالغ بفزع اثر فعلته ) هكذا تفعلها ( يبتسم بعد ان تمكنت ملامح الهلع من وجهه الاخر ، انها طريقة كامورا بالسيطرة .. الارهاب خير وسيلة للفوز كما علمهم النمر ) لقد اصبتني .. اخبرني كيف تتوقع ان يكون رد فعلي ؟!
لورينزو : ( يفلت السكين الذي يسكن صدر الاخر و يركع امامه بخوف ) سامحني سيد " راي " ( ينفي الاخر برأسه )
أنت تقرأ
SABER
Akcjaهل تدرك ان تجارة الاطفال ، المخدرات ، النساء و الاسلحة من ذات الاصل ؟! مرحبا بك وسط اسياد اللعبة .. نحن جماعة كامورا .. السرطان الذى بدع كل تلك الاموال و السلطات . 🚫 المحتوي خاص بالبالغين نظرا لبعض الالفاظ ، الايحائات و المشاهد الجريئة او الدموية...