🥂 Capitolo Ventitré + P2 + 🥂

219 12 73
                                    


مين حدثت مرتين بنفس الاسبوع ؟!

أنا 🤡

إنچوي للحلوين 🧡

.
.

Few minutes ago ..

اردد خلف زخات المطر ..

احفظني يا إله من ليس لهم سلطة بهذا العالم سواك ..


( يصف اليافع سيارته ..

لم يتطلب الامر ثوان حتي يقف امامه احد جنود النمر و الذي على الاغلب يطلب تبرير بكف و بكفه الاخر سلاح مستعد للعض بأى لحظة ..

يطالع اليافع ااخر للحظات ..

يعرفه ..
لا ..
هو يعرف كل جندي يعمل لحساب هذا السرطان المتفشي بعظام ايطاليا .. )

إدوارد : ( يترجل عن السيارة ) احضر لي قائد تلك المناوبة ف أنا على دراية ان امثالك لا يملكون سلطة للنقاش فقط الاوامر .

سبينسر : هنا لا قائد علينا سوا السيد ، انا املك فم و عقل و اذنان و ليس ماشية لأنفذ بصمت و طاعة ( يشهر سلاح ليوجه امام وجهه الاخر يبرد الظلام هذا الوشم الذي ينعكس ضد ضوء هذا القمر  ) و السيد لم يمنعنا من التواصل بالطريقة المحببة لنا ايضا .. لذا قتلك و دفنك لن يتطلب اكثر من نصف ساعة ( يبتسم بتهكم )

إدوارد : ( يقترب بضعة خطوات ليكون مقابل تماما للأخر ، يهمس بصوت اقرب للفحيح ) ألا تعرف من اكون ؟!

سبينسر : لا احتاج لهويتك ، تكفيني هوية من اعمل معه .

إدوارد : خسارة اننى لا اخاف ، كان عرضك يستحق و لكنني على دراية تامة ان سيدك حذركم من الاقتراب مني ( يبتسم بخفة ) كما انني اعلم كيف تعمل كامورا ، انكم قطيع يتعمد صنع الجلبة لأجل الارهاب البصري لا اكثر .. انتم بنيتم تلك الملكة بالخوف و هذا مشين بنظري و ليس شئ تتباهى به ( يضرب كتفه لمرة ) قد الطريق للنمر ك فتى مطيع هيا ( يتقدم لينتبه لهذا الذي يقاطع طريقه )

اكسافير : ( يقترب بوجه جاد ) كيف اساعدك ؟!

إدوارد : ماذا يفعل ذراع الافعى الايمن هنا بأرض كامورا .

اكسافير : ألم تسمع يوما ب تحالف الشياطين ؟! ( يبتسم بتهكم ) سأقود الطريق لك يمكنك ان تتبعني .

( يتقدم اليافع و يتبعه الاخر ..

تتحرك عيناه بالمكان ..

هنا .. قد صنع الشيطان مجده ..

كل خطوة هي روح احدهم المسلوبة ..

الزيارة الاولي لقلب وكر دابريا * ملاك الموت * ..

صوت المطر المصاحب للخطوات بدا صراخ شخص بلا رجاء ..

و بشكل مفاجئ شعر اليافع بثقل بقلبه و خطواته ..

SABER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن