🥂 Capitolo Sedici 🥂

163 15 99
                                    


هولا ..
ممكن التشابتر ده ملوش علاقة بالحبكة ولكن هو تشابتر مهم لتحليل الجانب المظلم للشخصيات ..

بعد ما الرواية تكتمل بظن انكم هترجوله مرة تانية بعد ما توضح الصورة بالكامل 🌚🤝🏻

إنچوي للحلوين ♥

اااه نسيت ..

انتظروا بليل يوم الاحد 31 مفاجأة نهاية العام زى ما اتعودنا دايما .. ✨💛

.
.

1 week later ...

06:25pm..

لا املك وصف دقيق ل هذا الاعصار الذي جاء مبتلعا كل اسس مدينتي التى تعانق شفائي المرتعد ..

و حقيقة لم اتشاركها حتى مع اقرب الاقربين لي ..

نمري هو عدوي الاول ..

كلما وجدني ارتب اوراقي دفع الطاولة بالكامل تاركا اياي انتحب ..

الحل هو قتله اليس كذلك ؟!

سمعتم يوما عن انتقام الخوف ؟!
انها ظاهرة قد يقتل بها طالب ثانوي اخطر القتلة المتسلسلين لعصره ..

ليس لأنه تدرب على تلك المواجهه لألف عام .. لا ..
بل لأنه هاجم بسلاح متجاهل بلل سروالة اثر نوبه هلع ..

هكذا الامر بيننا انا و سيبير ..

يوم قررت قتله لأستيقظ و احاول من جديد مع حبي بعيدا عن شبحه ، قد قتلني انا و نجى هو و تركني للفناء الابدي شاهدا على دمار العائلة التى توسلت ل آمه الرب لتهبني اياها ..


( يستند برأسه للخلف داخل حوض استحمامه الذي و حتي بعد مرور ساعة لازال مائه يراقص البخار الساخن ..

لا صوت بالجوار سوى صوت القطرات التى تفلت اطراف انامله التى تستند بدورها على حافة الحوض من الجانبان ..

و لأول مرة .. هو يجري محادثة هادئة دون اي تدخلات من نمره ..

يفكر ب ..

لا شئ طبيعي منذ مجئ الطفلة ..

بكل مرة يدخل غرفته بغاية تبديل ملابسه بغرفة الملابس او لأجل حمام طويل تضربه رائحة غير مألوفة ..

كان بالبداية عطر الافعي الصارخ الملطخ ب سجائرها الكرزية الذي كان يهوي استنشاق كلاهما فوق كل انش بجسدها سلفا ..

و فجأه ..
اختفي هذا العطر تماما بجوار اظافرها الامعة الطويلة و خصلاتها المسابة و ايضا ملابسها التى تتعمد اشعاله بها ..

و سكن بدلا منها رائحة ناعمة غير مألوفة ، زجاجة حليب .. ملابس واسعة .. اظافر نظيفة قصيرة .. كعكة عشوائية .. و حفاظات برفقة علبة مناديل مبللة داخل ذاته درج الاسلحة و الرصاصات الروسية محدودة الصنع بأسمه ..

SABER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن