الفصل الثاني

23 7 4
                                    

انا نزلت الفصل التاني، بس يا ريت تختارو المواعيد يا جماعه عشان ابدأ اظبط عليها، المواعيد في الفصل الاول😊
~~~~~~~******~~~~~^^^~~~~~~~~~~~~~~~~~

ولاية كاليفورنيا _مدينة سان دييجو
سنة 2022
الساعه 8:30-صباحاً

_دكتور ادريان غرفة العمليات جاهزة.

ايقظني من التفكير صوت الممرضه تخبرني بأن الغرفه جاهزه للبدء بالعمليه، انها صعبه ولكن ليست علي، لأقوم بأمرها بالذهاب وأقوم بالذهاب خلفها.

بدأت العمليه وكان كل شيء جيد، لكن المريض بدأ نبض قلبه يضعف، وهذا ليس جيد الباتا، بدأت الحاله في التدهور، يجب أن افعل شيء، لأقوم بتحريك يدي على مكان الجرح.

انا مطرً لفعل ذلك، لم ينتبه أحد ، أصبح القلب ينبض بالمعدل الصحيح، مر ثلاث ساعات، والآن أخرج من غرفة العمليات، يجب أن أذهب الي المنزل الان.

ذهبتُ الي مكتبي وقمت بأخذ هاتفي، ونزع الملابس المخصصه للعمليات، وقمت بالخروج خارج مكتبي، وخارج المستشفى، الجو اليوم مشرق، ولطيف.

إن سان دييجو مشهوره بجوها المشمس والمشرق، واماكنها الرائعه، قمت بالصعود إلى السياره الخاصة بي والانطلاق الي منزلي، قمت بالنظر إلى ساعة يدي
انها 04؛2 عصراً.

وصلت الى المنزل، انا أعيش وحدي، عائلتي ليست من هنا، وانا أيضاً لستُ من سان دييجو، انا من ارض كفينا، انها أرضً مخفيا، عند وصولي لمنزلي قمت بفتح الباب والذهاب مباشرةً الى غرفتي، أخذت حمام بارد.

وقمت بتبديل ملابسي، وارتداء بنطال قطني باللون الاسود، ولم ارتدي كنزه لا استطيع تحملها، بعدها خرجت وذهبت الي المطبخ، أشعر بالعطش الشديد، لأقوم بفتح الثلاجه واخذ زجاجه من الزجاجات الأخرى.

المليئة بالسائل القرمزي صاحب الرائحه النفاذه بالنسبة لي، نعم انه دماء، هذا لأني مصاصي دماء، والوحيد في هذا العالم، اخفي حقيقتي عن طريق شرب هذه الدماء.

انها ليست اي دماء، انها دماء ساحرين، لذا يخفو هيئتي، و أستطيع السير بين البشر بطريقةً عادية، لا أعلم إذا كان هناك غيري او لا، انا قمتُ بترك عائلتي منذُ ما يقارب خمسون عاماً ولا أعلم شيء عن المملكة التي أنا منها.

فأنا من أرض كفينا انها ارض مصاصي دماء ويسكنها جميع انسالي، هنا البشر لا يؤمنو بهذه الأشياء خاصةً اننا في القرن الواحد والعشرين، ومن النادر او من المستحيل وجود هذه المخلوقات.

حقاً أريد أن اعلم رد فعلهم عندما يعلمو حقيقتي، هه بشر أغبياء، التقطت أذني صوت رنين هاتفي الذي يصدح في ارجاء الغرفه، لأذهب واقوم بالرد فوراً.

_مرحباً الكسندر كيف اخبارك؟

_لستُ بخير، اين انت ادريان، ألم تخبرني أنك ستقابلني اليوم.

ماضي يُلاحقني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن