كده على ما اظن وفيت بوعدي ليكم🙃
دلوقتى بقا عايزه تشجيع منكم وعايزه رائيكم، في الروايه🙂.
.
.
.فى نيفاده_ولاية كاليفورنيا
سنة 2022
الساعه 1:30 _بعد منتصف الليل يومان الجمعهالآن نقف انا وماكس واوليا على حدود أحد الغابات نقوم بأنتظار ماك وادريان وجيمس، لقد قمتُ بالإتصال عليهم أخبرني جيمس انهم في طريقهم إلى هنا، يجب أن نغادر فورى وصولهم.
لأقوم بالنظر في ساعة يدي، أين هم الأن؟، لأقوم بعد ذلك برفع رأسي لاجدهم يسيران ياتجاهي، وعندما وصلا، قام ماك بالقاء التحية لنقوم بالرد عليه، استطيع رؤية الحماس والسعادة ظاهره على وجهه.
أعلم أنه تعرض للكثير هو وأخيه جيمس، لكن أظن أن هذه الرحلة من الممكن أن تقوم بتغيير حياتهم للأفضل، وايضاً ادريان أستطيع رؤية الحماس والاشتياق في عينه، لكن يحاول اخفائها من الظهور.
يظهر انه قوي، ولكن انه يشتاق إلى عائلته وموطنه هذا شيء جيد، فهو أبتعد عنهم ولم يقترب منهم الباتا، وهذا ليس عادلاً، الحياة قامت بجعل حياة كل منا ماسوية بشكل مختلف.
أصبحنا جميعنا نُعاني ولكن نحاول الصمود، ولا يريد أي منا أن يعلم الباقي انه يعاني من شيء ما، لكن أنا أستطيع معرفة ما يشعران به عند النظر الى عينهم، والآن يجب أن ننطلق لأقوم بجعلهم يتحركون.
كنا انا وجيمس ف الأمام وماك وادريان في الخلف، واوليا وماكس في المنتصف، كان يريد جيمس ان أسير في المنتصف لاني بشريه، ولكن بالتأكيد هو لا يعلم من انا بعد.
بدأنا بالسير، لا أعلم ما هو الطريق، ولكن سوف نسير إلى أن نصل إلى نصف الغابة وبعد ذلك سوف نرى الطريق الذي سوف نسير به للوصول ومعرفة الطريق الصحيح الذي يجب أن نسير به أولا.
وصلنا إلى نصف الغابة وبعد ذلك قمنا بالتجمع بجانب بعضنا لنصنع دائره، وبعد ذلك قامت أوليا بإخراج الكتاب المسمى بي ماركيو، وقامت بالجلوس على ركبتها، وقامت بفتحه ليخرج منه ضوء عند فتحه.
وبعد ذلك بدأت بالتحدث إليه، ولكن عندما كان يقوم بكتابة شيء أراه!، نعم كُنت ارائ كل شيء، ولكن لم أخبر أي أحد من هما، وقُمت بسؤال كل من ماكس وادريان وجيمس وماك، سألتهم جميعاً إذا كأنو يرو ما يحدث، ولكن الإجابة كانت لا.
إذن لما انا من أقوم برؤية كل شيء، من الأفضل عدم التوضيح، فقط لاثبت تركيزي على ما يحدث، وما هو الطريق الذي سوف نقوم بالسير به.
أنت تقرأ
ماضي يُلاحقني
Mystery / Thrillerماضي اليم قد ترسخ في عقلي، لا يريد الإبتعاد عن بؤبو عيني، كلما حاولت السير للأمام اجد نفسي قد رجعت للبدايه من جديد ، بسبب اخطاء الغير اقوم بحمل كل شيء وانا من تاذية، لذا انا من ستسيطر على الجميع، وسوف اتخلص منه، وسيظل الغموض هو مسكني، وسيظل العالم ي...