ازيكم يا جماعه ويا احلي قارئين انا❤️، طبعاً انا الحماس واخدني، وعايزه انزل رواياتين مع بعض، ولما سألت احد المتابعين القمر، اقترحة اني انزل اقتباس😘
عشان كده دا إعلان واقتباس من رواية كتاب الزمن وعايزه رائيكو، لو لقيت تفاعل هنزل في الاتنين مع بعض وهيكون في مواعيد نشر لكل وحده لوحدها😁
اسيبكو تقرائو😉😉
إعلان
كانت حياتي هادئ حتى ظهور من أتت العواصف برفقته، اصبحت حياتي أصعب، كل ما استطيع فعله هو السير مع تياره، لا أعلم لما انا دوناً عن الغير الذي يجب عليه خوض هذا النزال ضد العوالم جميعها.
لست بضعيف لكن القوه ليست دائماً الحل، فهناك دائماً شعاع خوف يكمن داخلنا، لا نستطيع التغاضي عن الأمر، لا أعلم كيف لجدي أن يقوم بإخفاء كل هذا.
القتل هو ما تتحدث عنه الكُتب، وحل القواضي التي جعلت اكبر رجال الشرطه في عصره من امرها، حلها موجود داخل احدهم، قلم جدي من قام بتدوينه، هناك الكثير من المراحل يجب ان اخوض، ويجب أن اصبح المحارب حتى أستطيع الفوز في صراع لم يخرج منه أحد على قيد الحياة.
هناك حراس زمن خلفي، والطرق بفروعها امامي، والسيف داخلي، والكتاب هو من يحتويني، انا من سوف اسطر داخله، سوف اقوم بإحياء كلماته ليس وكأني أريد، ولكن هذا ما كُتب في كتابي، ويجب أن امر بأحداثه.
الألغاز هى ما اتلقاها كإجابه ويجب أن اقوم بحلها وإلا سوف أصاب بألم التفكير، لا احد بجانبي، ومن يقترب فقط يريد إنهاء أمري، حياتي مهدده، موتي هو المراد، الجميع يريد منعي من إنها فساد ادئ بموت الأبرياء.
سفك الدماء هو تدريبهم، شرب الدماء غريزه لديهم، النهب في الروح وتشويهها هو طريق تفريغ الغضب، الجميع يشهر عن انيابه ومخالبه، هل سوف انجو، ام مصيري الموت.
الكتاب هو سجني، عند لمسه أصبحت داخل قطبانه، سفرت عبر الزمن فقط لتادية المهمه، فهل سأخرج ام يجب أن اعتاد على الأمر؟،هل سيتركني هذا الكتاب اللعين، ام سأتخبط داخل دواماته، فقط أريد محوه من ذاكرتي هو واسمه كتاب الزمن
اقتباس
كان الجميع يبحث عن شيء يعصمهم من المطر، وعندما كنت أسير مرآت بجانب أحد الحدائق المفتوحة، لأرى رجل عجوز جالس تحت أحد الأشجار، ولكن كيف ستمنع عنه المطر، لأذهب إليه.
_عفواً، ولكن لا يجب أن تجلس هنا، سوف يغرقك المطر،وهذه الشجرة لن تعصمك من المطر.
وعندما التفت الي، كان غريب بعض الشيء، وجهه كان مضئ او من كثرة البياض يضيء، وملابسه لم تبتل أبدا، والمطر كان يهبط في كل مكان ماعدا مكان وقوفه.
_ك كيف لم تبتل ولم يتساقط عليك المطر، ملابسك جافه تماماً، من انت، هل انت شبح؟
لاجده ينظر لي بغموض واغمض عينه بضع ثواني، وقام بفتحها، وكانه كان يتحدث مع أحد عن طريق التخاطر، ليقوم بالنظر لي بقوه، وبعد ذلك أبتسم، وأخبرني شيء غريب وكأنه لغز يريد إلى شخص يحله.
_العالم ظاهره مشرق وباطنه معتم، ومن سيضئ الطرفان وينشر اسلام بدا بالظهور عن اول خيوط النهار، سيمتلك الكتاب ويتحكم في الزمان، ويصبح هو مواحد العالمان.
_ماذا تقصد بحديثك؟، لم افهم اي شيء.
_هناك أشياء لا يجب على المرء معرفتها إلى في وقت محدد من مَن في يده زمم الأمور، انت تستطيع فعلها إيدن.
_ماذا؟، كيف علمت بأسمي؟
لأجده يمرر يده أمام عيني، لأشعر بحراره بها، لأقوم بوضع يدي عليهم وافلت المظله من يدي، ليتساقط علي المطر، وبعد مرور 5 ثواني اختفى الألم، لأنظر الى مكانه ولكنه فارغ ويهبط به المطر.
ولكن اين ذهب، لأبدا في البحث عنه في جميع الأماكن ولكن لم اجده،كيف اختفى؟، وماذا فعل بعيني؟، وماذا يقصد بهذه الالغاز التي تفوه بها؟، لا اعلم، فقط تشوش تفكيري، ولا استطيع التفكير ابداً.
لأقوم بأخذ المظله واغلقتها، فالمطر بدأ بالتوقف، وكأن سقوطها لم يكُن صدفه وكان مدبر له، ولكن كيف لانسان ان يفعل ذلك، لا يهم الان يجب ان اذهب للمنزل لكي ابدل ملابسي المبتله باخره جافه.
عندما ذهبت للمنزل كان المطر قد توقف تماماً، لأقوم بفتح الباب وخلع حذائي ووضعه في الخارج، ودخلت لأقوم بعد ذلك بغلق الباب، والصعود إلى غرفتي ومنها الي الخزانه مباشرةً.
قُمت بإخراج احد البجامات القطنيه باكمام طويله باللون الأسود، اعشق هذا اللون لذا جميع ملابسي بنفس اللون، نادراً ما اقوم بشراء لونً آخر،وبعد ذلك قمتُ بنزع ملابسي واتجهت مباشرة إلى دورة المياه التي بغرفتي، وبقيت تحت الماء لبعض الوقت.
لأسمح للمياه الدافئه بالهطول علي جسدي، لترتخي عضلات جسدي، احاول استجمع شتات نفسي.
فما حدث لي اليوم كان أمر لا يصدق، ما أن انتهيت، خرجت من دورة المياه لأرتدي ملابسي، إنه ليس بشيء عادي، اشعر وان هناك سر خلف ما حدث وكبير أيضاً.
لأُحاول عدم التفكير في
.............................................................................................
رائيكم يا جماعه ضروري عشان اشوف المواعيد المناسبه 😘😉
اتمنى تكون عجبتكم 😍الغلاف بتاع روايه كتاب الزمن فوق 👆👆👆👆
عايزه رائبكم في الإعلان و الاقتباس والغلاف ♥️♥️
كاتبة الظلام
أنت تقرأ
ماضي يُلاحقني
Mystery / Thrillerماضي اليم قد ترسخ في عقلي، لا يريد الإبتعاد عن بؤبو عيني، كلما حاولت السير للأمام اجد نفسي قد رجعت للبدايه من جديد ، بسبب اخطاء الغير اقوم بحمل كل شيء وانا من تاذية، لذا انا من ستسيطر على الجميع، وسوف اتخلص منه، وسيظل الغموض هو مسكني، وسيظل العالم ي...