ازيكم بجد وحشتووووني❤
اولآ رمضان كريم عليكو وربنا يعيده عليكم بالخير والبركه يا رب❤😊
واسفه على التأخير كل دا بس بجد غصب عني،وهحاول اني انتظم مع انو امتحاناتي قربت خالص، ودا سيء حلو ووحش.
حلو عشان هلتزم وانزل على طول😉
ووحش عشان امتحان😢
ودلوقتي مش هطول علكو بس بجد محتاجه دعمكم ورائيكم وعايزه الروايه تكتر بجد دا حلمي 😉❤ودلوقتي اسيبكو مع الفصل ❤💕
.
.
.
.في قطيع لهب النجوم
سنة 2022
الساعه 12:00_ظهراً_يوم الخميسأجلس بين قومه من الاوراق أقوم بإخراج كل طاقتي بها، لم أعد أستطيع الوقوف ومشاهدة ما يحدث او انتظار ما سيحدث لأرضي او شعبي، فقط أحاول تنظيم المجموعه والتجهيز لأي حركه مفاجأة.
صدح صوت طرقات على باب المكتب، لأقوم بالسماح لمن يقف خارجاً بالدخول، لاجده مارك، يبدو متعب، حقاً لا اعلم ماذا افعل لكي اقوم برد كل هذه له، فهو صديقي ومن قام بمساندتي، الآن هو من يفعل كل شيء ودانيل أيضاً.
لكن مارك هو مش يشعرني وكأني انا من أفعل، أصبحت أعتمد عليه في كل شيء، وتركت كامل المسؤليه على عاطقه، أخبرته أن يجلس ليستمع لي.
_ما هو الجديد مارك؟ هل حدث شيء ما؟
_لقد بعثت رساله إلى ألفا قطيع الظلال، يجب أن يكون هنا هو وعائلته خلال بضع ساعات.
_وكيف تسير تحضيرات الحفل؟
_لقد إنتهت التحضيرات، وقد تم توزيع الدعوات على جميع الأراضي والقطاع.
_حسناً، شكراً لك مارك، والآن إذهب وخذ قصتً من الراحه، دانيل سوف يتولى الباقي.
_حسناً ألفا، والان هل تأمر بشيء آخر؟
_لا، يمكنك الذهاب.
غدآ هو يوم الإحتفال بإكتمال القمر، اليوم المقدس المستئذبين، وفي هذا اليوم اقوم بإرسال دعاوى لجميع القطاعات والأراضي، في هذا اليوم تكتمل الأرواح، فالمعظم يجد رفقائه، لا أعلم لما اشعر بالقلق، تقول الاسطوره أن بظهور رفيقتي، يقترب ظهور اسطورة السلام،لكن لا أعلم متى سيحدث هذآ.
فقط أريد أن ينتهي هذا قريباً، وانا تظهر جميع العلمات التي تدل على اقتراب ظهورها.
الغابة الظلماء
مكان التدريب
سنة 2022
الساعه 2:30 _عصراً _ يوم الخميس
أنت تقرأ
ماضي يُلاحقني
Mystery / Thrillerماضي اليم قد ترسخ في عقلي، لا يريد الإبتعاد عن بؤبو عيني، كلما حاولت السير للأمام اجد نفسي قد رجعت للبدايه من جديد ، بسبب اخطاء الغير اقوم بحمل كل شيء وانا من تاذية، لذا انا من ستسيطر على الجميع، وسوف اتخلص منه، وسيظل الغموض هو مسكني، وسيظل العالم ي...